تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

حكومة دبي

"وَلِلَّهِ الأَسْمَاءُ الْحُسْنَى" تنطلق في مركز محمد بن راشد للثقافة الإسلامية

الثلاثاء, 22 سبتمبر 2020

أعلن مركز محمد بن راشد للثقافة الإسلامية التابع لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي عن بدء التسجيل في المسابقة السنوية "وَلِلَّهِ الأَسْمَاءُ الْحُسْنَى" لعام 2020 لجميع دارسي ودارسات قسم شؤون الدارسين من الجاليات المختلفة في الدورات التابعة للقسم، وذلك خلال شهري سبتمبر وأكتوبر، حيث تُعنى المسابقة بدراسة أسماء الله الحسنى، وذلك بناء على خطة المسابقات الدينية الثقافية لقسم شؤون الدارسين بالمركز.

ومن جانبها أشارت شمسة محمد بن شفيع، رئيس قسم شؤون الدارسين، إلى أنه من خلال البرامج التنافسية والمسابقات التشجيعية بين جميع الدارسين في الدورات المختلفة، يهدف المركز إلى خلق أجواء المنافسة في سبيل تدارس العلم وتعلمه، وتثقيف المسلمين والمسلمين الجدد بالمزيد من البرامج والدورات التي تساهم في تعليمهم سماحة الدين الإسلامي والأخلاق والتعاليم التي يدعو إليها.

وتم تقسيم المسابقة إلى 3 مستويات مختلفة مراعاة لمستويات الدارسين والدارسات، الأول والمتوسط والمتقدم، بحيث يخص المستوى الأول المسلمين الجدد من 5 سنوات فأقل، وهو دراسة المادة المقررة، بينما المستوى المتوسط، يشمل دراسة المادة المقررة بالإضافة إلى حضور شرح للمادة، ويتناول المستوى المتقدم، دراسة المادة المقررة، حضور الشرح، وحفظ الأسماء ومعانيها.

وتمتاز المسابقة أن اختباراتها إلكترونية، وتندرج بها مستويات متعددة لمراعاة مستويات الدارسين المختلفة، كما أنها ستمنح شهادات تقدير أو مشاركة للدارسين، على أن تُنفّذ المسابقة في شهر نوفمبر.

للمزيد من المعلومات، التواصل على الرقم المجاني: 800600، أو عبر البريد الإلكتروني الخاص بخدمة العملاء، customer.service@iacad.gov.ae.

إستعراض كافة الأخبار ​​

خدمة المحادثة الفورية

إلي اعلي
مقياس السعادة