accessibility

إمكانية الوصول

حرصًا على راحة المستخدمين ، تحرص الدائرة على مراعاة تطبيق معايير الويب العالمية (W3C) ، في تصميم الموقع ، وتحديد الشكل والانطباع العام ، وذلك لتسهيل عملية التصفح ، وتسهيلها. الوصول إلى المعلومات بطريقة سلسة وسريعة ، ولا سيما لتمكين الناس.

خيارات الوصول

قراءة الصفحة

استمع إلى محتوى الصفحة بالنقر فوق تشغيل على ReadSpeaker.

تغيير حجم النص

إذا كنت تواجه مشكلة في قراءة النص ، يمكنك تكبير حجم الخط أو تصغيره بالنقر فوق الرمز (A +) أو (A-) أدناه.

-A A +A

التباين

استخدم مفتاح التبديل أدناه لتبديل التباين.

تاريخ النشر 26 أبريل 2024

إسلامية دبي تبحث التعاون مع الأوقاف في دولة نيوزيلاندا

إسلامية دبي تبحث التعاون مع الأوقاف في دولة نيوزيلاندا

بحثت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي مع الأوقاف في دولة نيوزيلاندا سبل وإمكانية التعاون المشترك ، وتعزيز أطر العلاقات المتبادلة بين الجانبين ، فيما يخص ضبط أمور قضايا الفتاوى الفقهية، وفي مجال العمل الخيري والإنساني.

واستقبل سعادة أحمد درويش المهيري المدير العام لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي صباح اليوم سعادة حسين بن يونس الأمين العام للأوقاف في دولة نيوزيلاندا والوفد المرافق له.

جاء ذلك على هامش مشاركة ورعاية الدائرة في معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير (ديهاد 2024) خلال الفترة من 23-25 أبريل 2024م.

وأعرب سعادة المدير العام عن سعادته بهذا اللقاء بهدف تعزيز أواصر التعاون والعلاقات الدولية المتبادلة بين الطرفين على مختلف الصعد، ولا سيما فيما يخص قضايا الفتاوي الفقهية، وفي مجال العمل الخيري والإنساني على المستوى الدولي، حيث تتربع دولة الإمارات العربية المتحدة على ذروة العطاء الإنساني، وفق سياسة راسخة مضت على خطاها القيادة الرشيدة للدولة، فامتدت يد الخير إلى الأشقاء في كل مكان من دون النظر إلى لون أو جنس أو عقيدة.

ومن جانبه أوضح حسين بن يونس الأمين العام للأوقاف النيوزيلاندية، بأن مدينة دبي مدينة عالمية، وتضم أكثر من 250 جنسية يعيشون على أرضها في تناغم وانسجام تام، ومن هنا يمكن الاستفادة من خبرتها في كيفية التعايش بين هذه الجاليات لاسيما فيما يخص قضايا أمور الفتوى الفقهية، وغيرها من القضايا الدينية المعاصرة، لما لها من خبرة طويلة في هذا المجال بين الجاليات، وكذلك في مجال العمل الخيري والإنساني، والاطلاع على أفضل الممارسات الخاصة بالمشاريع والمبادرات الخيرية المستدامة في إمارة دبي.

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى