Skip Ribbon Commands
Skip to main content
SharePoint

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

حكومة دبي

 كلمة سعادة المدير العام


​يسرني الترحيب بكم في الموقع الإلكتروني لدائرة الشؤون الإسلامية و العمل الخيري بدبي الذي صمم ليقدم لكم حزمة من الخدمات والمعلومات التي يحتاجها كافة المتعاملين مع الدائرة حيث يزداد عقد التحول الالكتروني في دولة الإمارات العربية المتحدة ألقاً يوماً بعد يوم حيث توفر البوابات الالكترونية وفرة هائلة في المعلومات باللغتين العربية والانجليزية ،
ولما جاءت مبادرة الحكومة الالكترونية وضعت في سلم أولوياتها تسهيل حياة الجمهور في تعاملاته مع الحكومة ،

ومن أهم النقاط التي عملت المبادرة على تسهيلها تبسيط طريقة الحصول على المعلومات من مصادرها الأصلية. وفي هذا الاطار تم تصميم البوابة الالكترونية لدائرة الشؤون الإسلامية و العمل الخيري بدبي من خلال موقعها لتوفير حزمة شاملة من الخدمات للمتعاملين ، وحقق الموقع تقدماً غير مسبوق في ارتباط وثيق مع زائري الموقع من مختلف أنحاء العالم الذين أصبح ديدنهم الدخول على موقع الدائرة و الاستفادة من خدماته العديدة في مجالات الفتوى و خطبة الجمعة و الدروس الفقهية و العلمية و الصحفية و التواصل مع العلماء في شتى المواضيع وتقديم الصورة المشرقة للإسلام باعتباره دين الحضارة و الإنسانية.

لقد حقق موقع دائرة الشؤون الإسلامية و العمل الخيري بدبي قفزة نوعية أكدت رؤية و إستراتيجية الدائرة التي تتركز في رسالة إسلامية وسطية بإتقان و تميز و شفافية. د.حمد الشيخ أحمد الشيباني.

خدمة المحادثة الفورية

إلي اعلي
مقياس السعادة