تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

حكومة دبي

متبرع يسدد فاتورة ولادة "ذياب" بالتنسيق مع إسلامية دبي والخط الساخن

الجمعة, 14 يناير 2022

متبرع يسدد فاتورة ولادة

تكفل متبرع بسداد 18 ألف درهم قيمة فاتورة ولادة الطفل «ذياب» وإقامة والدته في مستشفى مدينة الشيخ خليفة في عجمان، إذ نسق الخط الساخن لصحيفة الإمارات اليوم بين المتبرع ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، لتحويل مبلغ التبرع إلى حساب المريضة في المستشفى.

وأفاد التقرير الطبي الصادر عن مستشفى مدينة الشيخ خليفة الطبية في عجمان، وحصلت «الإمارات اليوم» على نسخة منه، بأن الولادة تمّت في الأسبوع الأول من الشهر التاسع، وكانت الولادة بعملية قيصرية، بسبب التفاف الحبل السري على عنق الطفل داخل الرحم، ما استدعى إجراء عملية جراحية للأم، وإنقاذ حياة الطفل، حيث مكثت المريضة في المستشفى ثلاثة أيام تحت الملاحظة الطبية حتى استقرت حالتها الصحية، وبلغت فاتورة الإقامة والولادة 18 ألف درهم.

وسبق أن روى (أبوذياب) لـ«الإمارات اليوم» قصته قائلاً إنه كان يعيش بمنزل أسرته في عجمان ووضعه المالي مستقر، وكانت العائلة تساعده في الأمور المالية، ومنذ فترة انتقل مع زوجته للعيش في منزل إيجاره الشهري 1500 درهم، وهو يعمل بإحدى الجهات الحكومية في عجمان براتب 2000 درهم، الأمر الذي أدى إلى عدم الاستقرار المالي لأسرته.

وتابع أنه عندما علم بحمل زوجته شعر بسعادة لقدوم طفله الأول، وعمل جاهداً لتوفير سُبل الراحة لزوجته، وفرغ جزءاً من وقته لخدمتها، وحرص على إجراء الفحوص والمراجعات منذ بداية الحمل حتى الأسبوع الأول من الشهر التاسع في مستشفى مدينة الشيخ خليفة الطبية في عجمان، وأكدت الأشعة والفحوص أن وضع الجنين طبيعي، والأم بحالة صحية جيدة.

وأشار إلى أن زوجته مكثت ثلاثة أيام في المستشفى حتى تحسّنت حالتها الصحية، وقرر الأطباء السماح لها بالخروج، وواجهته مشكلة وقتها أن فاتورة الولادة في المستشفى بلغت 18 ألف درهم.

إستعراض كافة الأخبار ​​
إلي اعلي
مقياس السعادة