تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

اختتام فعاليات برنامج "صيفنا ممتع ومفيد" لعام 2022م

الأحد, 31 يوليو 2022

اختتام فعاليات برنامج

اختتمت الخميس فعاليات برنامج " صيفنا ممتع ومفيد " لعام 2022م والذي نظمته دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي في مقر إدارة البرامج المعرفية الإسلامية بفرعيها في مركزي أم الشيف الثقافي الإسلامي ومركز المزهر الثقافي الإسلامي بحضور سعادة أحمد درويش المهيري المدير التنفيذي لقطاع العمل الخيري وأحمد المنصوري المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الإسلامية بالإنابة، وعدد من مسؤولي الجهات المنظمة والمشاركة في الحدث .

وقام أحمد درويش المهيري خلال حفل تكريم المشاركين بتكريم هناء مطر الفلاسي مدير إدارة البرامج المعرفية الإسلامية بالإنابة وموزة خلفان المنصوري مدير مركز أم الشيف الثقافي الإسلامي وسعادة شيخة سعيد المنصوري المدير العام لمؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال بالإنابة ، وكل من العقيد عبدالله الخياط مدير مركز حماية الدولي، والعقيد خالد بن مويزة مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالإنابة، ممثلين عن القيادة العامة لشرطة دبي، والجهات المشاركة من محاكم دبي سعادة محمد احمد العبيدلي المدير التنفيذي لقطاع إدارة الدعاوى في محاكم دبي وعبدالله حسن بلال رئيس قسم التركات واحوال المال ورئيس فريق العائلة السعيدة وأحمد عبدالكريم بامسلم رئيس قسم التوجيه والإصلاح الاسري بمحاكم دبي، وإبراهيم جاسم المنصوري رئيس قسم التوجيه والإرشاد ممثل عن إدارة التثقيف والتوجيه الديني بالدائرة.

كما تم تكريم مدير مركز موهبة للتدريب والتحفيز الإيجابي والمعلمين والمعلمات ومقدمي الورش للطلبة طوال فترة البرنامج الصيفي الذي انطلق في 18 يوليو الجاري.

وأشاد أحمد درويش المهيري بالجهود العظيمة والشراكة المتبادلة بين المؤسسات والدوائر الحكومية في دبي والتي أثمرت عن نتائج إيجابية .. ترقى إلى مستوى الطموح في تقديم النموذج الذي ينطلق من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي .. مُسطِّراً هذا التفاعل الإيجابي الذي أدى إلى نجاح البرنامج ، لافتاً بأن هذا البرنامج من البرامج الهادفة .. التي تُساعد على تربية النشئ فلذة أكبادنا.

موجهاً بأهمية استمرار هذه البرامج طوال العام وليس فقط في فصل الصيف في ظل دعم قيادتنا الرشيدة، وتماشياً مع توجهات استراتيجية الدائرة في نشر الوعي الديني والثقافي بالمجتمع وخاصة لفئة الأطفال .

إستعراض كافة الأخبار ​​
إلي اعلي
مقياس السعادة