تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

"إسلامية دبي" تنسق مع الإمارات اليوم لعلاج رضيعة تعاني من تليف في الكبد

الإثنين, 29 أغسطس 2022

قامت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي بالتنسيق مع «الخط الساخن» في صحيفة الإمارات اليوم لعلاج طفلة رضيعة تبلغ من العمر عام واحد، حيث تعاني من تليف في الكبد وتحتاج إلى عملية زرع كبد.

وقالت والدة الطفلة «إنها فقدت زوجها بعد مرور أسابيع قليلة على إنجاب (آمنة)، فيما كانت المولودة الجديدة تعاني مشكلات صحية عدة»، وأضافت: «ساءت حالة طفلتي في أحد الأيام، فسارعت لنقلها إلى أقرب مستشفى، حيث خضعت للفحوص الطبية اللازمة، وتبين أنها تعاني تليفاً في الكبد ، إضافة إلى عملية زرع كبد .

وأدخلت الطفلة إلى وحدة العناية المركزة بمستشفى الجليلة التخصصي لأطفال، ومكثت فيها شهراً كاملاً تحت الملاحظة والعناية الطبية، فيما كانت فاتورة العلاج ترتفع يومياً إلى أن وصلت إلى 228 ألفاً و438 درهماً».

وأشارت إلى أن «الأطباء أكدوا لها أن ابنتها تحتاج بشكل عاجل إلى زراعة كبد ، وناشدت أصحاب القلوب الرحيمة عبر صحيفة الامارات اليوم لعلاج طفلتها .

وتكفل متبرع بسدّد المبلغ المطلوب ، وقامت الدائرة بالتنسيق والتواصل مع الخط الساخن بصحيفة الإمارات اليوم وتم تحويل مبلغ التبرع إلى حساب المريضة في المستشفى .

وأعربت والدة الطفلة عن شكرها العميق للمتبرع ووقفته مع الطفلة المريضة في ظل الظروف التي تمر بها، وأشارت بأن أهل الخير في دولة الإمارات العربية المتحدة موجودون دائما ، في مساعدة الآخرين ومد يد العون لهم ليست غريبة عن أفراد المجتمع الإماراتي.

وثمنت والدة الطفلة جهود دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي في تواصلهم مع الخط الساخن بصحيفة الإمارات اليوم في علاج طفلتها.

إستعراض كافة الأخبار ​​
إلي اعلي
مقياس السعادة