تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

"إسلامية دبي" تنسق مع الإمارات اليوم لعلاج "ابتسام"

الأربعاء, 14 سبتمبر 2022

تكفل متبرع بسداد مبلغ 53 ألفاً و975 درهماً، كلفة علاج (ابتسام» التي تعاني نزيفاً حاداً في الرحم، وفقر الدم (الأنيميا)، والغدة الدرقية، وتحتاج إلى علاج وإجراء عملية جراحية لاستئصال الرحم، وإيقاف نزيف الدم، لإنقاذ حياتها.

وتعاني ابتسام من المرض قبل أربع سنوات مع وجود ألم ونزيف مستمر في الرحم، وبعد تطور حالتها ذهبت إلى مدينة الشيخ شخبوط الطبية، وطلب الطبيب إجراء تحاليل وفحوص طبية وأشعة، وأكدت نتيجة الفحوص وجود كتل وتليف في الرحم، فضلاً عن إصابتها بالغدة الدرقية، وتم صرف أدوية لها في بداية رحلة العلاج، واستمرت منتظمة على البرنامج العلاجي لمدة أربع سنوات، ولكن أخيراً تفاقم وضعها الصحي، ولم تعد الأدوية تجدي معها نفع.

إذ قامت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي بالتنسيق بين «الخط الساخن» والمتبرع لتحويل مبلغ التبرع إلى إلى حساب المريضة في المستشفى وإجراء العملية .

وأعربت «ابتسام» عن سعادتها وشكرها العميقين للمتبرع، لوقفته الكريمة معها في معاناتها، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الأسرة، مشيرة إلى أن خبر التبرع أسعدها كثيراً، مؤكدة أن هذا ليس غريباً على شعب الدولة من مؤسسات وأفراد، في تعاضدهم مع كل محتاج، خصوصاً المرضى.

وثمنت ابتسام دور دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي في التنسيق مع الخط الساخن في تغطية علاجها.

إستعراض كافة الأخبار ​​
إلي اعلي
مقياس السعادة