تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

"إسلامية دبي" تنسق مع الإمارات اليوم لعلاج مارية

الإثنين, 19 سبتمبر 2022

تكفل متبرع بسداد مبلغ 12 ألفاً و95 درهماً، من كلفة علاج (مارية - هندية - 31 عاماً) التي تعاني سرطان الثدي منذ 10 أشهر، وتحتاج إلى أدوية من نوع خاص، لمدة ستة أشهر، وتبلغ كُلفة العلاج 112 ألفاً و95 درهماً، ولاتزال المريضة تحتاج إلى 100 ألف درهم لاستكمال علاجها في مستشفى مدينة الشيخ شخبوط الطبية.

إذ قامت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي بالتنسيق بين «الخط الساخن» والمتبرع لتحويل مبلغ التبرع إلى حساب المريضة في مدينة الشيخ شخبوط الطبية في أبوظبي.

وتعاني ماريا من ورماً سرطانياً يهدد حياتها وتحتاج إلى المواظبة على برنامج لمدة ستة أشهر ، وأشارت «مارية» إلى أن الطبيب طلب بعد إجراء العملية، البدء في تنفيذ برنامج علاجي وتناول نوع خاص من الأدوية، لمدة ستة أشهر، إلا أنها لم تتمكن من البدء في العلاج، بسبب عدم وجود تأمين صحي يغطي تكاليف العلاج، كما أنها لا تستطيع تدبير المبلغ، فهي أم والمعيلة الوحيدة لأسرتي المكونة من ثلاثة أفراد، وتعمل «مارية» براتب 7000 درهم، تدفع منه ايجار المنزل وأجرت عملية لاستئصال الورم السرطاني.

وثمنت ماريا دور دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي في التنسيق مع الخط الساخن في تغطية علاجها ، وناشدت أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتها في تدبير بقية كلفة الأدوية التي تحتاج إليها من أجل السيطرة على المرض وإنقاذ حياتها .

إستعراض كافة الأخبار ​​
إلي اعلي
مقياس السعادة