تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

"إسلامية دبي" تنسق مع الإمارات اليوم لعلاج محمد و خزينة

الإثنين, 19 سبتمبر 2022

تكفلتا متبرعاتان بمبلغ 8000 درهم في كلفة إعادة تجديد بطاقات التأمين الصحي للزوجين (محمد وخزينة) خليجيين، اللذين يعانيان إصابتهما بأمراض مزمنة، ويخضعان لبرنامج علاجي في مستشفى توام في مدينة العين، ولايزالان يحتاجان إلى 18 ألفاً و250 درهماً، لتجديد بطاقتي التأمين الصحي.

ويعاني محمد وزوجته من مشكلات صحية عدة، وتوجه إلى مستشفى توام في العين، وخضع لفحوص وتحاليل طبية ، وتبيّن أنه مصاب بأمراض القلب والسكري والضغط، ووضع له الأطباء برنامجاً علاجياً مدى الحياة، وطلبوا منه الالتزام بتناول الأدوية بانتظام، إلا أن بطاقته الصحية انتهت مما حال دون صرف الأدوية أو تلقي العلاج الدوري». وتابع (محمد) أن زوجته تبلغ من العمر 70 عاماً، وتعاني أيضاً من إصابتها بسرطان العظم، وتخضع لفحوص طبية دورية ومراجعات مستمرة في العيادات التخصصية في المستشفى، للسيطرة على سرطان العظم الذي يسبب لها آلاماً غير محتملة.

وقامت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي بالتنسيق بين «الخط الساخن» والمتبرعاتان لتحويل مبلغ التبرع إلى حساب الزوجين (محمد وخزينة) إلى حين استكمال المبلغ في المستشفى وإجراء العملية.

وناشد (محمد) أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدته في تدبير 18 ألفاً و250 درهماً، بقية كلفة تجديد بطاقة التأمين الصحي له ولزوجته، لإنقاذ حياتهما من الخطر.

مثمناً الدور الذي قامت به دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بالتنسيق مع الخط الساخن بصحيفة الإمارات اليوم في مساعدهم .

إستعراض كافة الأخبار ​​
إلي اعلي
مقياس السعادة