تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

"إسلامية دبي" تنسق مع الإمارات اليوم لعلاج "4 أشقاء"

الخميس, 22 سبتمبر 2022

تكفّل ثلاثة متبرعين بسداد مبلغ 9465 درهماً، كلفة تجديد بطاقات التأمين الصحي لأولاد (عبدالصمد) الأربعة الذين يعانون مرض الثلاسيميا، ويحتاجون إلى علاج مدى الحياة، إذ تكفل متبرع بمبلغ 6465 درهماً، وتكفلت متبرعة بمبلغ 2000 درهم، ومتبرعة أخرى تكفلت بمبلغ 1000 درهم.

إذ قامت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي بالتنسيق بين «الخط الساخن» والمتبرعين لتحويل مبلغ التبرع إلى شركة التأمين الصحي لتجديد بطاقات الأبناء الأربعة.

ويعاني الأشقاء الأربعة من مرض الثلاسيميا، ما كان يهدد بتدهور وضعهم الصحي وتعريض حياتهم للخطر ، ما جعل الأب يكرس أغلب وقته لرعايتهم صحياً، كما تعرضت زوجته لحالة نفسية صعبة جراء وضع أولادهما الصحي، موضحاً أنه كان يتردد على العيادات التخصصية بمستشفى توام في مدينة العين للمراجعة وتلقي العلاج والخضوع للفحوص الطبية والتحاليل الطبية اللازمة، حيث إنهم يحتاجون إلى متابعة علاجية مدى الحياة.

ويعمل عبدالصمد» سائق شاحنة براتب 4000 درهم، ويرعى أربعة أبناء يعانون «الثلاسيميا». ويمر بظروف مالية صعبة، كما أنه كان عاجزاً عن توفير الأدوية لأولاده، لافتاً إلى أن التأخير عن تجديد التأمين الصحي كان سيكبده غرامة مالية شهرية، مناشداً أهل الخير للتكفل بعلاجه.

وأعرب والد الأطفال عن سعادته وشكره العميق للمتبرعين على استجابتهم السريعة، ووقفتهم الكريمة إلى جانبه في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها.

مثمناً دور دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي في التنسيق مع الخط الساخن في تغطية علاجه .

إستعراض كافة الأخبار ​​
إلي اعلي
مقياس السعادة