تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

حكومة دبي

"إسلامية دبي" تنسق مع الإمارات اليوم لجراحة قلب (أبو إبراهيم)

الإثنين, 21 نوفمبر 2022

تكفل بنك دبي الإسلامي ومتبرعان آخران بسداد مبلغ 101 ألف و393 درهماً، كُلفة العملية الجراحية لـ(أبوإبراهيم ـ عراقي ـ 74 عاماً) الذي يعاني أمراضاً مزمنة منها السكري والربو، وأصيب أخيراً بانسداد في شرايين القلب ويحتاج إلى عملية جراحية دقيقة عاجلة، في مستشفى ميدكلينك في دبي.

إذ قامت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي بالتنسيق بين «الخط الساخن» لتحويل مبلغ التبرع إلى حساب المريض في المستشفى .

ويعمل أبو إبراهيم بوظيفة سائق، وكانت أسرته تعيش في العراق، مشيراً إلى أنه منذ 12 عاماً وهو يعاني بآلام حادة في البطن، ودخل على إثرها إلى مستشفى الجزيرة في أبوظبي، وخضع للفحوص والتحاليل الطبية اللازمة، وكشفت نتيجة الفحوص أنه مصاب بفشل كلوي ، ويعاني أمراضاً مزمنة منها السكري والربو، ما أدى إلى توقفه عن العمل نتيجة المرض وليس لديه مصدر دخل، وأصيب (أبوإبراهيم) بانسداد في شرايين القلب ويحتاج إلى عملية جراحية دقيقة عاجلة، وفقاً لمستشفى ميدكلينك في دبي.

وأعرب أبو إبراهيم عن سعادته وشكره العميق للمتبرعين، و لبنك دبي الإسلامي على استجابتهم السريعة، لمعاناته في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها، وحاجته الماسة لإجراء هذه العملية الجراحية حتى لا تتعرض حياته للخطر، خصوصاً أن وضعه الصحي متردٍ ، وأشار إلى أن التبرع أسعده وأثلج صدر أفراد الأسرة، مؤكداً أن هذا التبرع ليس غريباً على أفراد المجتمع الإماراتي .

وأثنى على جهود دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي في تواصلهم مع الخط الساخن بصحيفة الإمارات اليوم للتنسيق مع بنك دبي الإسلامي والمتبرعان وتكفلهم بإجراء عملية القلب .

إستعراض كافة الأخبار ​​
إلي اعلي
مقياس السعادة