تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

حكومة دبي

متبرع يتكفل بعملية لإنقاذ "مؤثر" من العمى

الإثنين, 16 يناير 2023

متبرع يتكفل بعملية لإنقاذ

تكفل متبرع بسداد 30 ألفاً و625 درهماً، كلفة عملية زراعة قرنية وإزالة المياه البيضاء، التي يحتاجها المريض (مؤثر - باكستاني - 38 عاماً)، من أجل إنهاء معاناته مع مشكلات البصر، وإنقاذه من الإصابة بالعمى، إذ قامت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي بالتنسيق بين المتبرع و «الخط الساخن» في صحيفة الإمارات اليوم لتحويل مبلغ التبرع إلى مستشفى شخبوط الطبية بأبوظبي .

ويعاني خللاً وضعفاً حادّاً في النظر بالعين اليسرى، نتيجة تكوّن مياه وغشاء أبيض على طبقة العين.

وتابع أن الطبيب المختص أكد له ضرورة إجراء عملية جراحية مستعجلة، بسبب وجود «مياه بيضاء» وبياض في العين اليسرى، وشرح له أنه يحتاج إلى زراعة قرنية وسحب المياه البيضاء في أقرب وقت ممكن، حتى لا يفقد بصره بشكل دائم، وكلفة العملية الجراحية تبلغ 30 ألفاً و625 درهماً، وظروفه المالية كانت تحول دون تدبير هذا المبلغ .

وناشد (مؤثر) أصحاب القلوب الرحيمة لتقديم المساعدة له، عبر الخط الساخن بصحيفة الإمارات اليوم خاصة وأن ظروفه المادية صعبة للغاية ولا يستطيع تحملها ولا يستطيع تدبير كلفة العلاج.

وأعرب (مؤثر) بعد سماعه بخبر التبرع من سعادته، وثمن وأفراد أسرته هذا التبرع السخي ، لافتاً بأن هذا التبرع هو سمة للمجتمع الإماراتي وشعب دولة الإمارات المشهود له بالعطاء، كما أثنى على جهود دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي في تواصلهم مع الخط الساخن بصحيفة الإمارات اليوم للتنسيق في سداد المبلغ إلى مدينة شخبوط الطبية .

إستعراض كافة الأخبار ​​
إلي اعلي
مقياس السعادة