تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

حكومة دبي

«أوقاف دبي» و «صندوق الفرج» ومتبرعون ينقذون «علي» من دخول السجن

الجمعة, 20 يناير 2023

«أوقاف دبي» و «صندوق الفرج» ومتبرعون ينق

بالتنسيق مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، تكفلت مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصر في دبي، و«صندوق الفرج»، ومتبرعون بسداد 402 ألف درهم قيمة القضية المالية المترتبة على المواطن «علي» الذي صدر بحقه تعميم ومنع من السفر ولازال وضعه الصحي يحتاج إلى السفر لتلقي العلاج خارج الدولة.

وقامت مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصر في دبي بسداد 100 ألف درهم، فيما سدد «صندوق الفرج» 100 ألف درهم، وسدد متبرعون آخرون 202 ألف درهم.

ويحكي علي (من أصحاب الهمم) حيث يعاني من أمراض عديدة، وخاصة مرض السرطان، وظروفه المالية صعبة للغاية، ويعول أسرة كبيرة، وعليه أقساط مترتبة عليه بالبنوك نظير قرض لإجراء صيانة بالمنزل، مما ترتب عليه قضايا مالية ، وصدر ضده حكم قضائي بالسجن .

وناشد(علي) أصحاب القلوب الرحيمة لتقديم المساعدة له، عبر الخط الساخن بصحيفة الإمارات اليوم خاصة وخاصة أن ظروفه المادية صعبة للغاية ولا يستطيع تسديد القرض، وأنه مهدد بدخول السجن وتشريد أسرته .

وأعرب "علي" عن سعادته الغامرة وافراد أسرته بتسديد قرضه وتفريج كربه، لافتاً بأن هذا التبرع السخي من مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصر في دبي، و«صندوق الفرج»، والمتبرعين، ليس بغريب على شعب دولة الإمارات العربية المعطاءة، جعل الله ذلك في ميزان حسناتهم .

وتسعى دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي في تأكيد دورها المجتمعي والمشاركة في المبادرات المجتمعية في مجال العمل الخيري والإنساني على مستوى الدولة، وفق سياسة وتوجهات القيادة الرشيدة.

حفظ الله دولة الإمارات العربية المتحدة وأن يديم على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان والرخاء.

إستعراض كافة الأخبار ​​
إلي اعلي
مقياس السعادة