تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

حكومة دبي

إسلامية دبي تنظم رحلة ترفيهية للموظفين والموظفات

الإثنين, 23 يناير 2023

إسلامية دبي تنظم رحلة ترفيهية للموظفين و

ضمن فعالية أجمل شتاء في العالم نظمت اللجنة الرياضية بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي صباح الخميس الماضي 19 يناير 2023م فعاليتان الأولى رحلة للموظفين إلى منطقة حتا، والثانية رحلة للموظفات إلى منطقة خورفكان برئاسة سعادة الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني مدير عام الدائرة، وكل من الدكتور عمر محمد الخطيب المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الإسلامية ، ومحمد علي بن زايد الفلاسي المدير التنفيذي لقطاع شؤون المساجد، وأحمد درويش المهيري، المدير التنفيذي لقطاع العمل الخيري، وبعض مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام، وموظفي الدائرة من الموظفين والموظفات.

وأفاد هلال الفيلي رئيس اللجنة الرياضية، بأن أجواء العمل اليومية تتطلب الترفية من وقت لأخر، للترفيه عن الموظفين، وتخفيف ضغط العمل والبعد عن نمط الحياة اليومية ، واكتشاف أماكن جديدة، ومن جانب آخر زيادة التقارب والصلة بين الموظفين، وزيادة المحبة والألفة بينهم.

بدوره أفاد جاسم أحمد الحمادي مسؤول الفعاليات بأن زيارة منطقة حتا للموظفين تضمنت فعاليات متنوعة، منها صعود الجبل،والجري، وركوب الدرجات، والذهاب إلى سد حتا، وركوب القوراب والتجديف، إضافة إلى الاستمتاع بالأجواء والطبيعة الممطرة في حتا في ذلك اليوم.

وانتهت الفعاليات بجلسة غداء مع سعادة المدير العام والمدراء التنفيذيين وبعض الموظفين ورؤساء الأقسام والاستماع إليهم.

فيما تناولت فعاليات رحلة خورفكان للموظفات تسلق الجبال ( جبل الرابي )، جولة في السوق الشعبي، وزيارة سد الرفيصة، وانتهت الرحلة بجلسة غداء جماعية لجميع موظفات الدائرة.

وأعرب جميع الموظفين والموظفات عن سعادتهم الغامرة بهذه الرحلة الطبيعية ، وتقدموا بوافر الشكر والتقدير للمسؤولين والمنظمين .

إستعراض كافة الأخبار ​​
إلي اعلي
مقياس السعادة