Skip Ribbon Commands
Skip to main content
SharePoint

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

حكومة دبي

إسلامية دبي تطلق نظام الطلبات المرنة  في

إسلامية دبي تطلق نظام الطلبات المرنة في ظلال مبادرة "حكومة بلا ورق"

23/10/2018 01:08:00 م

تماشياً مع مبادرة (حكومة بلا ورق) التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، والتي تستهدف التحول الذكي في جميع الخدمات والمعاملات لدوائر ومؤسسات حكومة دبي؛ تطلق دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي صباح الأحد الموافق 21 أكتوبر الجاري (نظام الطلبات المرنة ، GRP Dynamic Request ).

وأشارت الأستاذة عوشة أحمد عبيد رئيس قسم علاقات الموظفين في الدائرة: بأن إسلامية دبي أول دائرة حكومية قامت بالتنسيق وإطلاق النظام بالتعاون مع مؤسسة دبي الذكية، سعياً من الدائرة إلى تحقيق رؤية 2021 ، والتي تنهي عصر المعاملات الورقية، من خلال توفير بيئة عمل سهلة ومريحة لجميع الموظفين العاملين بالدائرة، والمتعاملين معها.

من جهتها بيّنت شيخه علي نقيب أخصائية نظام موارد بشرية: بأنّه تم التنسيق والتواصل والتعاون مع مؤسسة دبي الذكية لأتمتة النماذج المستخدمة بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، لتحويل جميع المعاملات الورقية إلى معاملات إلكترونية تماشياً مع المبادرة المشار إليها.

وسيحضر إطلاق النظام بمقرّ الدائرة الرئيس في منطقة الممزر بدبي، جميع المديرين التنفيذيين في الدائرة، ومديري الوحدات التنظيمية ورؤساء الأقسام والموظفين.

إستعراض كافة الأخبار ​​

خدمة المحادثة الفورية

إلي اعلي
مقياس السعادة