Skip Ribbon Commands
Skip to main content
SharePoint

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

حكومة دبي

إسلامية دبي تقدّم استشارات السعادة الأسر

إسلامية دبي تقدّم استشارات السعادة الأسرية من خلال "بناة المدينة"

25/10/2018 12:06:00 م

في إطار تحسين الخدمات الحكومية المشتركة بإمارة دبي، وما تنهض به أمانة المجلس التنفيذي من مبادرات لإقامة إكسبو 2020، ومنها " بناة المدينة"؛ ساهمت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي في اجتماع مدراء العموم لاعتماد هذه المبادرات، وحضور ورش العمل للوقوف على التصميم الإبداعي للخدمات، وبناء القدرات في مجال تصميم الخدمات، وقدرات نجوم تقديم الخدمة، وتنفيذ الدراسات والبحوث لفهم المتعامل وسلوكياته.

وقد حضر سعادة الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني المدير العام للدائرة، مشاركاً برأيه وفريق الدائرة في مجال الاستشارات الأسرية، في مقر "بناة المدينة" بدبي، وللوقوف على هدف المبادرة وأبعادها ونتائجها المتوقعة، ولاسيما في تطوير الخدمات المتعلقة بالاستشارات الأسرية على مستوى إمارة دبي، وتحقيق السعادة الأسرية.

واتفق المجتمعون على أن إثراء النتائج إنما يتأتى من خلال إنشاء قاعدة بيانات شاملة، بتصميم ذكي، وبناء نظام متكامل بين الجهات المسؤولة، لتشمل مع الدائرة، وزارة تنمية المجتمع، وهيئة تنمية المجتمع، ومحاكم دبي. كما سيصار في ضوء النتائج المتوقعة لهذه المبادرة، إلى إتاحة فسحة فرصة الزمنية لإنجاز الاستشارات الأسرية، كي تصل إلى 60 دقيقة، بدل (29) دقيقة، وكذلك ارتفاع حالات الصلح إلى نسبة 95 بالمئة، وتقليل عدد الإجراءات من31 إلى 4 إجراءات فقط.

إستعراض كافة الأخبار ​​

خدمة المحادثة الفورية

إلي اعلي
مقياس السعادة