Skip Ribbon Commands
Skip to main content
SharePoint

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

حكومة دبي

إسلامية دبي تنظّم الاجتماع التنسيقي للمؤ

إسلامية دبي تنظّم الاجتماع التنسيقي للمؤسسات والجمعيات الخيرية على مستوى الإمارة لسنة٢٠١٨

28/10/2018 07:39:00 ص

بحضور ورعاية سعادة الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني المدير العام لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي؛ نظمت الدائرة اجتماعها التنسيقي للمؤسسات والجمعيات الخيرية على مستوى الإمارة، وتنوّعت الكلمات في برنامج الاجتماع التنسيقي، بعد أن رحّب الشيباني بجميع ممثلي الجمعيات والمؤسسات الخيرية، وجدد ثنائه على الجهود المشتركة في التخطيط وإنجاز وإنجاح المشاريع الخيرية والإنسانية على المستويين المحلي والعالمي.

من جهته عرض قطاع العمل الخيري برنامجه التنسيقي للمرحلة القادمة من خلال كلمة الأستاذ أحمد درويش المهيري المدير التنفيذي للقطاع في الدائرة، حيث أكّد على معايير التدقيق الجديدة لسنة ٢٠١٩، والتي ستتعامل في ضوئها الدائرة، وكذلك تم الحديث في عدد من المسارات، كمشروع المجلس الاستشاري، ومشروع الحصالة الذكية، ومشروع بطاقات التبرعات.

وشاهد المجتمعون فيلماً عن المشاريع المنجزة من قبل الجمعيات والمؤسسات الخيرية. ثم اطلعت هذه الجهات على الدليل الإرشادي لمعايير التدقيق وما يتضمنه من قوانين ولوائح منظمة للعمل.

وقد أسهم الحضور بمداخلاتهم ووجهات نظرهم في بعض الموضوعات ذات العلاقة، كما ثمّنوا جهود الدائرة وإشرافها على المشاريع والمبادرات التي تقدمها هذه الجمعيات والمؤسسات الخيرية بما يعزز من تحسينها، وتحقيق الغايات التي وضعت من أجلها.

وفي اختتام الاجتماع التنسيقي تم توقيع اتفاقية تعاون بين إسلامية دبي وجمعية دار البر تتعلق برعاية البرنامج الإذاعي"إمارات الخير" ، الذي ترعى الدائرة تقديمه على أثير إذاعة نور دبي أسبوعياً، وستؤول رعايته في ضوء الاتفاقية إلى الجمعية بإشراف الدائرة، وقعها عن الدائرة الأستاذ أحمد المهيري المدير التنفيذي لقطاع العمل الخيري، وعن الجمعية سعادة عبدالله بن علي بن زايد المدير التنفيذي لجمعية دار البر . كما وقعت اتفاقية تعاون بين جمعية دار البر ومؤسسة زايد للإسكان وقعها عن المؤسسة الأستاذ أحمد المحمود.

وقد حضر الاجتماع بفندق الفيستفال دبي ممثلو الجمعيات والمؤسسات الخيرية، وعدد من المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام في الدائرة.

إستعراض كافة الأخبار ​​

خدمة المحادثة الفورية

إلي اعلي
مقياس السعادة