Skip Ribbon Commands
Skip to main content
SharePoint

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

حكومة دبي

إسلامية دبي ترفع العَلَم

إسلامية دبي ترفع العَلَم

01/11/2018 01:45:00 م

استجابة للمبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإيذاناً بتجديد الولاء للقيادة والوطن وتعزيزاً للروح الوطنية الشاملة على مستوى الدوائر الحكومية المحلية والاتحادية وموظفيها؛ رفعت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي علم الدولة عالياً في فعالية شاركت فيها جميع الإدارات والمكاتب التابعة لإسلامية دبي.

وقد رفع علم الدولة في سبعة أماكن تمثل الدائرة على مستوى إمارة دبي، ففي المقر الرئيس للدائرة رفع العَلَم الأستاذ أحمد درويش المهيري المدير التنفيذي لقطاع العمل الخيري، نيابة عن سعادة الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني المدير العام للدائرة، وبصوت واحد تغنى الجميع بالنشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، واستمعوا لآيات من القرآن الكريم، وحضر احتفالية رفع العلم بالمبنى الرئيس عدد من الموظفين والإداريين.

كما رفع العلم في الوقت ذاته بمركز محمد بن راشد للثقافة الإسلامية التابع للدائرة في منطقة البرشاء بدبي، رفعه الدكتور عمر الخطيب المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الإسلامية، وبحضور عدد من المدراء والإداريين وأبناء الإمارات من سكان منطقة البرشاء، والمسلمين الجدد بالمركز.

ورفع علم الدولة في مبنى هندسة ورعاية المساجد التابع للدائرة بمنطقة المحيصنة الأستاذ بطي عبد الله الجميري المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي، والمدير التنفيذي لقطاع شؤون المساجد بالإنابة، يرافقه عدد من المديرين ورؤساء الأقسام والموظفين.

ورفع العلم بمقرّ الدائرة في حتا السيد خميس أحمد سعيد ضاعن عن إدارة المراكز الخارجية للدائرة، وبحضور عدد من منتسبي الإدارة والمكاتب الخارجية التابعة للدائرة وبعض أبناء الدولة والمقيمين في تلك المنطقة.

ورفع علم الدولة في مبنى مراكز الأميرة هيا بنت الحسين الثقافية التابعة للدائرة، رفعته السيدة هناء الفلاسي مديرة إدارة فرع المزهر، وبحضور منتسبات المراكز وأبناء الإمارات من سكان منطقة المزهر. وكذلك رفع علم الدولة في مبنى مراكز الأميرة هيا بنت الحسين الثقافية بفرعها في أم الشيف، رفعته السيدة حمدة المهيري مديرة إدارة الفرع، وبحضور منتسبات المراكز وأبناء الإمارات من سكان منطقة أم الشيف.

ورفع علم الدولة بمبنى إدارة مراكز مكتوم لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الورقاء الأولى السيد احمد الزاهد مستشار المراكز، وبحضور عدد من منتسبي المركز والإداريين، وأهالي الورقاء من أبناء الدولة.

من جهته أشاد سعادة الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني المدير العام للدائرة بهذه الفعالية "رفع العلم"على مستوى الدولة، وأكّد أن الجميع يرفع العلم عالياً في ضوء توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، برفع علم الدولة عبر مباني الجهات والدوائر والوزارات الاتحادية بشكل متزامن، وهي إشارة للتأكيد على وحدة الولاء للقيادة والوطن، وفيها بصمة رائدة ومتميزة لدولة الإمارات، ورسالة واضحة بأنّ يوم العَلَم هو يوم لشعب الإمارات في مسيرة التمكين الوطني، حيث تتجلى معاني الانتماء، والتمسك بقيم الاتحاد التي أسسها الآباء يرحم الله.

كما نذكر في هذه المناسبة الدور المتكامل لـ"برنامج وطني" الذي أخذ على عاتقه تحمل هذه المسؤولية لسنوات عديدة، فله التحية بفريقه المتكامل المتميز في ظل قيادتنا الرشيدة.

ونثمّن جميعاً بمختلف مسؤولياتنا الإدارية والوطنية ما حققته وتحققه حكومتنا الرشيدة من إنجازات كبيرة تقودنا إلى العز والتكامل والعطاء والرقي والنماء.

إستعراض كافة الأخبار ​​

خدمة المحادثة الفورية

إلي اعلي
مقياس السعادة