Skip Ribbon Commands
Skip to main content
SharePoint

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

حكومة دبي

حلقة 3 نوفمبر من برنامج

حلقة 3 نوفمبر من برنامج "زايد الخير الإعلامي" برعاية إسلامية دبي

05/11/2018 01:15:00 م

يقدّم هذا البرنامج الإذاعي على "قناة الأولى راديو" بدبي الأستاذ يوسف الحمادي مستشار الاتصال والتسويق في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، ويستمع إليه الجمهور مساء كل سبت بإخراج الأستاذ محمد الهرمودي، وعلى مدار العام، من الساعة الرابعة عصراً إلى السادسة مساءً برعاية إسلامية دبي.

وخصصت هذه الحلقة لدعم حالات مرضية، وهي: (شراء الأدوية لمريض السرطان، وعلاج حالة لغير لائق صحياً، وإمداد طفل خدج بالعلاج)، وشهدت الحلقة تعاطفاً كبيراً من الجمهور، ولاسيما مع هذه الحالات الإنسانية الخيرية.

وكان ضيف هذه الحلقة الأستاذ علي صالح، نائب رئيس قسم العلاقات العامة والفعاليات - جمعية بيت الخير، حيث تبادل الحمادي مقدّم البرنامج مع ضيفه الحديث بشأن جهود الجمعية في مجال الخير والمساعدات، ومستوى الاهتمام بالمرضى للحصول على الدعم المناسب، في ضوء الحالات التي تشملها الرعاية.

واستقبل الحمادي مكالمات الجمهور من المتبرعين الذين تواصلوا خلال وقت البرنامج لتغطية نفقات الحالات، كما جاء البرنامج ليذكّر الناس بفضل الصدقة والتقرب إلى الله تعالى لسد حاجة المحتاجين، والوقوف مع أصحاب الحالات المرضية في استكمال علاجاتهم، وإسناد ذويهم، والإشارة إلى كريم الوقفات الإيمانية والإنسانية التي يتمتع بها شعب الإمارات وقيادته الرشيدة المعطاءة، والمقيمين على أرض الدولة.

ووصلت نتيجة التبرعات وقيمتها النهائية في آخر الحلقة إلى أكثر من (112,000.00) ألف درهم، تم تغطيتها من خلال المتبرعين من فئتي الذكور والإناث، المواطنين والمقيمين، الأفراد والمؤسسات والهيئات، وإدارة شؤون الزكاة والصدقات بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي؛ فجزى الله من تقرّب إليه بالصدقة خير الجزاء، وأخلف خيراً على من أعطى وبذل، وأعان من احتاج، ويسّر على كل معسر، ووفق الجميع للخير في ظلال الإمارات بلاد زايد الخير.

إستعراض كافة الأخبار ​​

خدمة المحادثة الفورية

إلي اعلي
مقياس السعادة