Skip Ribbon Commands
Skip to main content
SharePoint

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

حكومة دبي

إسلامية دبي تكرم المتميزين من موظفيها في

إسلامية دبي تكرم المتميزين من موظفيها في ضوء منظومة الجيل الرابع للتميز الحكومي

25/11/2018 01:21:00 م

بحضور ورعاية سعادة الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني المدير العام لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي كرّمت الدائرة الفئات الفائزة بجائزة التميز الداخلي لهذا العام بدورتها 13 في ضوء منظومة الجيل الرابع على مستوى الأفراد والوحدات التنظيمية والمشاريع والأفكار المبتكرة. والتي شملت (15) فئة من فئات الجائزة، منها (3) في الفئات الإدارية، و(8) في الفئات الوظيفية.

وقد ألقى سعادة الدكتور حمد الشيباني كلمة بالمناسبة شكر فيها جميع المشاركين في هذه المنافسة والذين بلغ عددهم (59) مترشحاً، وبارك للفائزين قطف ثمار جهودهم، كما حث الموظفين على دخول هذه المنافسة ومواصلة الجهود، وتقديم أفضل ما لديهم من أفكار ومقترحات وابتكارات، تصل بالدائرة إلى التنافسية العالمية، مؤكداً إتاحة الفرصة أمام الجميع، لتحقيق الأفضل في جميع مجالات ومسارات الدائرة وصولاً إلى الريادة التي تمكننا من التنافسية العالمية.

من جهته أثنى السيد عبد الله عبيد الدلال مستشار الاستراتيجية والتميز مدير إدارة الاستراتيجية والتميز المؤسسي في الدائرة على تلك الرعاية المتميزة التي يوليها سعادة المدير العام لأصحاب الابتكارات والأفكار، سيما أصحاب الإنجازات، التي ترقى بمستوى العمل وتقدم نموذجاً حديثاً ومبتكراً تصل بها إلى المستويات الاقليمية والدولية.

وجاء التكريم لفئات إدارية، و وظيفية على مستوى الدائرة؛ من خلال تكريم أفضل خدمة (عملية مبتكرة)، وقد حصدها مجلس رؤية الشباب في الدائرة، من خلال (مبادرة لنقرأ)، وجائزة أفضل (مشروع مبتكر)، حصدتها إدارة المؤسسات الخيرية، من خلال (خدمة بطاقات الخير)، ونالت (إدارة التثقيف والتوجيه الديني) جائزة الوحدة التنظيمية الرائدة.

كما تم تكريم جميع المشاركين في جائزة التميز الداخلي بهذه الدورة؛ لاجتهادهم في تقديم الطلبات وتوفير المتطلبات، والحرص على الترشيح للجائزة؛ تشجيعاً لهم، وتثميناً للتنافسية في العمل.

وقد نظّمت هذه الاحتفالية على مسرح الدائرة بمقرها الرئيس في منطقة الممزر، وشارك في توزيع جوائزها المديرون التنفيذيون لقطاعات الدائرة، وحضرها مديرو الإدارات، ورؤساء الأقسام، والفئات الفائزة من الموظفين، وشملت تسليم دروع التميز، والتقاط الصور الجماعية التذكارية بهذه المناسبة.

إستعراض كافة الأخبار ​​

خدمة المحادثة الفورية

إلي اعلي
مقياس السعادة