Skip Ribbon Commands
Skip to main content
SharePoint

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

حكومة دبي

اللجنة العليا لملتقى راشد بن محمد الرمضا

اللجنة العليا لملتقى راشد بن محمد الرمضاني تستعد لإطلاق "رمضان دبي" 1440هـ

31/01/2019 08:04:00 ص

في إطار الاستعدادات السنوية التي تنهض بها دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، لاستقبال شهر رمضان المبارك؛ اجتمعت اللجنة العليا لملتقى راشد بن محمد الرمضاني لهذا الموسم 1440هـ ، بحضور سعادة الدكتور حمد الشيخ أحمد الشيباني، المدير العام للدائرة، رئيس اللجنة العليا للملتقى، والأستاذ أحمد درويش المهيري، المدير التنفيذي لقطاع العمل الخيري، المنسق العام للملتقى، والدكتور عمر الخطيب، المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الإسلامية بالدائرة، عضو اللجنة العليا، والسيد بطي عبد الله الجميري، المدير التنفيذي لقطاع الدعم المؤسسي، عضو اللجنة العليا للملتقى.

بالإضافة إلى السيد جاسم محمد الخزرجي، مدير إدارة المؤسسات الإسلامية، رئيس لجنة الفعاليات والأنشطة الدينية في لجنة الملتقى. والمستشار عبد الله الدلال مدير إدارة الاستراتيجية والتميز المؤسسي، عضو اللجنة العليا، والمستشار مروان محمد الشحي، مدير إدارة الشؤون القانونية، عضو ومقرر اللجنة العليا.

وجاء اجتماع اللجنة العليا للوقوف على آخر المستجدات والاستعدادات للموسم الرمضاني القادم، وتتيح هذه المناسبة الدينية المجال أمام جميع المهتمين من مختلف الجنسيات والثقافات فرصة اللقاءات المعرفية، وحضور الفعاليات والأنشطة المميزة التي تعرض خلال الملتقى طوال الشهر الفضيل، كما تستعد اللجنة العليا لإطلاق موسم الأنشطة الدينية والخيرية، والذي يتضمّن تنظيم الفعاليات الخيرية، واستضافة الدائرة لقراء القرآن الكريم من مختلف دول العالم الإسلامي، إلى جانب المحاضرات، وترخيص الأنشطة الخيرية، التي تتضمن خيم الإفطار، وحملات مساعدة المحتاجين، والعديد من الأنشطة المتنوعة التي تعود بالخير على المجتمع.

ويتأتى ذلك كله في إطار التنسيق بين الإدارات المعنية في الدائرة، وفي ضوء خطط مدروسة تم إعدادها لهذا الموسم المبارك. ويشار إلى أنّ فعاليات الملتقى تبدأ في أوائل مايو القادم، عند مطلع شهر رمضان المبارك.

إستعراض كافة الأخبار ​​

خدمة المحادثة الفورية

إلي اعلي
مقياس السعادة