Skip Ribbon Commands
Skip to main content
SharePoint

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

حكومة دبي

إسلامية دبي تفتتح

إسلامية دبي تفتتح "مسجد الوالدين" بمنطقة الممزر بجوار المبنى الرئيس للدائرة

07/02/2019 08:42:00 ص

افتتحت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي "مسجد الوالدين" بجوار المبنى الرئيس للدائرة، في منطقة الممزر بدبي، وهو مسجد جامع لإقامة الصلوات الخمس والجمعة، بُني على نفقة السيد علي عبد الله الميدور. وجاء حفل الافتتاح بحضور المدير العام للدائرة سعادة الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني، وعدد من المديرين التنفيذيين ومديري الوحدات التنظيمية وموظفي الدائرة والجمهور، وافتتح الحفل بقراءة الشيخ كمال أحمد طاهر لآيات من القرآن الكريم.

ثم تلتها كلمة الدائرة بالمناسبة ألقاها الأستاذ علي الريس استشاري رئيسي خدمات دينية، وأشار من خلالها إلى أنّ الدائرة تسعى للوصول إلى الريادة المحلية والعالمية في رعاية المساجد وإدارة شؤونها، وتطويرها بما يتناسب والمواصفات العالمية في خدّمة روادها، وإنشائها بطرق تتلاءم والبيئة المحلية التي نعيشها في ظلال إمارات الخير.

وجاءت كلمة الوعظ للشيخ خالد إسماعيل كبير وعاظ أول في الدائرة، والتي أكّد فيها على عظيم ثواب عمّار المساجد بالبناء والعبادة، ومضاعفة الله تعالى لأجورهم، وضرورة الاستباق إلى فعل الخيرات في مثل هذه المشاريع ذات الأثر الفعّال في حياة الفرد والأسرة والمجتمع، كما أثنى الميدور "باني المسجد" على الدائرة، وجهودها الكبيرة في رعاية المساجد، وتوفير الموارد البشرية لتشغيلها على مستوى الإمارة.

إستعراض كافة الأخبار ​​

خدمة المحادثة الفورية

إلي اعلي
مقياس السعادة