تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

709 طالبات يشاركن في الدورة الصيفية المكثفة في مراكز مكتوم لتحفيظ القرآن الكريم

الأربعاء, 14 أغسطس 2019

709 طالبات يشاركن في الدورة الصيفية المك

اختتمت مراكز مكتوم لتحفيظ القرآن الكريم، التابعة لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، الدورة الصيفية المكثفة، بدورتها الثالثة عشرة، للعام 2019، فرع الإناث، بمشاركة 709 طالبات، بمجموع 4 دورات ممتدة في 39 حلقة خلال 124 يوما في كل من منطقة ديرة، وحتا، وبر دبي، وذلك برعاية الدكتور عمر الخطيب، المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الإسلامية.

وأشاد أحمد الزاهد، مدير إدارة مراكز مكتوم لتحفيظ القرآن الكريم بالإنابة، إلى جهود المحفظات والمشرفات البالغ عددهن 49 أثناء الدورة الصيفية المكثفة، حيث أمضين الكثير من أوقاتهن، ومتابعتهن المستمرة للطالبات وتحفيزهن على حفظ كتاب الله وإتقانه، لما سيؤثر ذلك في بناء شخصياتهنّ، والتأسي بأخلاق رسول الله صلى الله عليه وسلم، وذلك تحقيقا لتوجهات المراكز التي تطمح أن ترسخ القيم التنافسية الإيمانية الأصيلة.

وأكد الزاهد أن دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري تحرص دائما من خلال قطاعاتها المختلفة على تقديم الدعم اللامحدود لإدارة مراكز مكتوم من أجل السير قدما نحو التميز والنجاح.

وعن نتائج الدورة الصيفية المكثفة، فقد ختمت طالبتان حفظ القرآن الكريم كاملاً، عن طريق الانتظام ‏في الحضور وحفظ المقرر اليومي، وعبر المتابعة المنزلية.

إستعراض كافة الأخبار ​​
إلي اعلي
مقياس السعادة