Skip Ribbon Commands
Skip to main content
SharePoint

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

حكومة دبي

مجلس رؤية الشباب يدعم الابتكار والتميز ب

مجلس رؤية الشباب يدعم الابتكار والتميز بإسلامية دبي

06/10/2019 12:53:00 م

الشباب هم الأمل، الحياة، والمستقبل، هكذا لخص مجلس رؤية الشباب بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، استراتيجية العمل، الذي يهدف إلى دعم التوجهات الاستراتيجية للدائرة، لتحقيق الريادة في العمل الإسلامي والخيري من خلال شباب مؤهل ومبتكر، عن طريق خلق منصّة شبابية بطرق غير تقليدية.

ويأتي تشكيل المجلس استمراراً لدعم طاقات الشباب بالدائرة، وتحقيقاً لرؤية حكومتنا الرشيدة، لينقل تطلعات الشباب العاملين بالدائرة، ليحتفي بأفكارهم، ليكون الشباب هو مصدر الإلهام، من خلال إشراكهم وتبادل الأفكار والخبرات والمواهب والمعارف معهم، ليسهم ذلك في تمكينهم بالشكل الذي يحقق أهداف واستراتيجيات حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة التي سعت إلى توفير كل المقومات والأدوات لمصلحة المواطن.

ومن جانبها قالت روية الكتبي، رئيس مجلس رؤية الشباب، إن المجلس يفتح حوارات نقاشية بين أعضائه وموظفي وموظفات الدائرة ذات العلاقة بالشباب، الأمر الذي يسهم بتوفير فرص للتعبير عن آراء وتطلعات وتحديات الموظفين الشباب، وإشراكهم في تحسين وتطوير أعمال الدائرة من خلال طرح الأفكار الشبابية الابتكارية وضمان توفير بيئة عمل سعيدة لهم.

وأضافت الكتبي أن من أهم أهداف تشكيل المجلس هو تنمية وعي شباب الدائرة بالابتكار والتميز، وتعزيز التواصل والحوار بين شباب الدائرة بما يضمن توفير بيئة عمل إيجابية مبنية على التسامح، الأمر الذي سيساعد على تطوير وتحسين السياسات والمبادرات والمشاريع في الدائرة من خلال تنفيذ الدراسات الابتكارية المتعلقة باستشراف المستقبل. هذا وأكد مجلس رؤية الشباب أن القيم التي بني عليها المجلس هي الحس الوطني، وذلك للعطاء دون توقف، الابتكار والتميز، استنادا على توجهات حكومتنا الرشيدة، المشاركة والاتصال والتواصل، إلى جانب التمكين والتأهيل.

إستعراض كافة الأخبار ​​

خدمة المحادثة الفورية

إلي اعلي
مقياس السعادة