Skip Ribbon Commands
Skip to main content
SharePoint

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

حكومة دبي

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدب

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي تقدم 642 استشارة متنوعة الربع الثالث من عام 2019

16/10/2019 09:20:00 ص

تأكيداً على التزامها بدورها ورسالتها التوعويه والعلمية، بالملتزم بالوسطيه والاعتدال كشفت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي عن تقديم 642 استشارة متنوعة للحالات الاجتماعية في الإمارة خلال الربع الثالث من عام 2019، إذ قامت إدارة التثقيف والتوجيه الديني التابعة للدائرة بالتنسيق و التعاون مع وزارة تنمية المجتمع، وهيئة تنمية المجتمع، ومحاكم دبي، والنيابة العامة في دبي.

وأكد إبراهيم المنصوري، رئيس قسم الإرشاد الديني على التزام الإدارة المذكورة بتقديم أفضل الخدمات، والاستشارات البناءة لجمهور المتعاملين، ولدعم استقرار الأُسرة، بالاشتراك مع المؤسسات والجهات الحكومية ذات العلاقة، حيث تكلف الإدارة نخبه من المستشارين المختصين الأكفاء للرد على كل طلبات الاستشارات الواردة للدائرة. وقال المنصوري: "تأتي هذه الجهود في إطار سعي الدائره إلى رفع مستوى الوعي المجتمعي، ونشر الطاقة الإيجابية، بما يعزز من قدرة المجتمع على التعامل مع التحديات الحياتية اليومية، وفق المعايير التي تتناسب مع الشريعه الغراء وتوجيهات القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة."

وتقدم الدائرة استشارات، تساهم من خلالها في علاج الحالات التي تواجه عوائقاً وتحدياتٍ اجتماعية، في المجالات السلوكية والتربوية والأسرية، إلى جانب الاستشارات الزوجية وقضايا الحضانة والإصلاح الاسري ومسببات الطلاق واثاره . وتزود الدائرة النتعاملين بالاستشارات الدينية والاجتماعية والعلمية على مدار العام، من خلال المقابلات المباشرة ، والحوارات عبر الهاتف، وجلسات التحكيم، إلى جانب التفاعل مع موقع الدائرة الإلكتروني. ويمكن للراغبين بالحصول على هذه الاستشارات تقديم طلبهم عبر موقع الدائرة الإلكتروني أو التواصل مع خدمة المتعاملين في مركز اتصال الدائرة على الرقم 800600. وأكد إبراهيم المنصوري، رئيس قسم الإرشاد الديني على التزام الإدارة المذكورة بتقديم أفضل الخدمات، والاستشارات البناءة لجمهور المتعاملين، ولدعم استقرار الأُسرة، بالاشتراك مع المؤسسات والجهات الحكومية ذات العلاقة، حيث تكلف الإدارة نخبه من المستشارين المختصين الأكفاء للرد على كل طلبات الاستشارات الواردة للدائرة. وقال المنصوري: "تأتي هذه الجهود في إطار سعي الدائره إلى رفع مستوى الوعي المجتمعي، ونشر الطاقة الإيجابية، بما يعزز من قدرة المجتمع على التعامل مع التحديات الحياتية اليومية، وفق المعايير التي تتناسب مع الشريعه الغراء وتوجيهات القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة." وتقدم الدائرة استشارات، تساهم من خلالها في علاج الحالات التي تواجه عوائقاً وتحدياتٍ اجتماعية، في المجالات السلوكية والتربوية والأسرية، إلى جانب الاستشارات الزوجية وقضايا الحضانة والإصلاح الاسري ومسببات الطلاق واثاره . وتزود الدائرة النتعاملين بالاستشارات الدينية والاجتماعية والعلمية على مدار العام، من خلال المقابلات المباشرة ، والحوارات عبر الهاتف، وجلسات التحكيم، إلى جانب التفاعل مع موقع الدائرة الإلكتروني. ويمكن للراغبين بالحصول على هذه الاستشارات تقديم طلبهم عبر موقع الدائرة الإلكتروني أو التواصل مع خدمة المتعاملين في مركز اتصال الدائرة على الرقم 800600.

إستعراض كافة الأخبار ​​

خدمة المحادثة الفورية

إلي اعلي
مقياس السعادة