Skip Ribbon Commands
Skip to main content
SharePoint

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

حكومة دبي

تحت إشراف إسلامية دبي سوسيو لادر تطلق من

تحت إشراف إسلامية دبي سوسيو لادر تطلق منصة لجمع التبرعات

30/10/2019 10:47:00 ص

وقعت سوسيولادر وهي شركة رائدة في مجال الخدمات التقنية والاستشارية في قطاع التنمية الإنسانية والخيرية والاجتماعية، اتفاقية مع مؤسسة دبي للعطاء، وهي مؤسسة خيرية عالمية، لإطلاق منصة للتبرع الإلكتروني، تهدف إلى تمكين مجتمع الإمارات من جمع التبرعات إلكترونياً لدعم برامج دبي العطاء التعليمية في البلدان النامية، وذلك بإشراف دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي.

وقام بتوقيع الاتفاقية سعادة الدكتور طارق القرق الرئيس التنفيذي لدبي العطاء، والسيد شرافان شاريا المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سوسيو لادر، وعدد من المستثمرين داعمي منظمة سوسيو لادر، ومستشارو مجلس الإدارة في مؤسسة دبي للعطاء.

من جانبه أكد السيد محمد مصبح ضاحي، مدير إدارة المؤسسات الخيرية بالدائرة، أن دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري تلتزم بتحقيق الشفافية من خلال تنظيم جميع الأنشطة الخيرية وتتبعها بغية تحقيق الصالح العام.

وأكد ضاحي أن منصة التبرعات تمثل فرصة لجميع المنظمات الخاصة والحكومية بحيث تعمل هذه المنصة الموثوقة على تنظيم الجهود المؤسسية للمساهمة في خدمة المجتمع، إذ تدعم الدائرة هذه القنوات الإبداعية التي توفر فرصًا إنسانية وتنظمها في الوقت ذاته، موضحا أن سوسيولادر توفر آلية فعالة “للتتبع والتوجيه” والتي تعتبر ضرورية بالنسبة لنا كجهات عاملة في مجال تنظيم الأعمال الخيرية، فضلاً عن استخدامها لبوابة الدفع الإلكتروني المدعومة من دبي الذكية، مثنيا على جهود مؤسسة سوسيولادر في تأسيس هذه المنصة واتاحتها لكافة الشرائح.

وحول هذه الاتفاقية قال سعادة الدكتور القرق: متحمسون للتعاون مع سوسيو لادر كوننا شريكهم في منطقة الشرق الأوسط حيث ستعزز هذه الشراكة جهودنا لجمع التبرعات من خلال استغلال أفضل الحلول التكنولوجية، على أن تعمل هذه المنصة الجديدة على تطوير العلاقة بين الجهات المانحة والجمعيات الخيرية وستشجع مجتمع الإمارات العربية المتحدة على دعم برامجنا التعليمية على مستوى العالم.

وبدوره أثنى السيد شرافان شاريا دور دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري على دعمهم وتوجيههم لاحتضان أحدث التقنيات للأعمال الخيرية في دبي، مشيرا إلى سعادته بهذه الفرصة لدعم العمل الاستثنائي لمؤسسة دبي العطاء.

وتُعد منظمة سوسيو لادر أحد المنصات الرئيسية لجمع التبرعات على مستوى العالم مستخدمةً تقنية الأي بي أم والبلوك تشين لتوفير مستوى أعلى من الأمان وشفافية أكثر في استخدام هذه التبرعات.

إستعراض كافة الأخبار ​​

خدمة المحادثة الفورية

إلي اعلي
مقياس السعادة