تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي تكرم اللجان المنظمة لمؤتمر مجمع الفقه الإسلامي الدولي

الإثنين, 25 نوفمبر 2019

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدب

تحت رعاية سعادة الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني، مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، رئيس اللجنة العليا لمؤتمر مجمع الفقه الإسلامي الدولي، نظمت الدائرة حفل تكريم اللجان المنظمة وفرق عمل مؤتمر مجمع الفقه الإسلامي الدولي للعام 2019، في فندق انتركونتيننتال فيستيفال سيتي دبي، وذلك تثميناً للجهود المبذولة في استضافة وتنظيم وإنجاح جلسات المؤتمر.

وأعرب سعادة المدير العام في كلمته أثناء الافتتاح عن سعادته بنجاح الدورة الـ 24 من المؤتمر والتي تشرفت دولة الإمارات العربية المتحدة باستضافتها، وتقدم بخالص الشكر والتقدير لمقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، كما تقدم بوافر الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على رعايته الكريمة للمؤتمر وحفاوته بالعلماء المشاركين فيه.

وأثنى الدكتور الشيباني على الجهود التي بذلت أثناء المؤتمر من كل الفرق المساهمة لإظهار الحدث واستقبال ضيوف دبي بالشكل المناسب، مؤكداً أن هذا الحدث رفع من سقف الطموح، والاستعدادات لتنظيم وإدارة المزيد من المؤتمرات والفعاليات المهمة على مستوى المنطقة والعالم الإسلامي، مقدرا بذلك الجهود والمساهمات الفعالة في إنجاح المؤتمر.

وتم تكريم اللجنة العليا للمؤتمر والتي شملت الدكتور عمر محمد الخطيب، المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الإسلامية، والسيد أحمد درويش المهيري، المدر التنفيذي لقطاع العمل الخيري، والسيد محمد علي الفلاسي، المدير التنفيذي لقطاع شؤون المساجد، إلى جانب اللجنة العلمية، التي تضم فضيلة الشيخ الدكتور أحمد الحداد. كما شمل التكريم لجنة إدارة الفعاليات لمؤتمر مجمع الفقه الإسلامي الدولي، لجنة التشريفات والضيافة، ولجنة الفعاليات والإعلام والتسويق.

إستعراض كافة الأخبار ​​
إلي اعلي
مقياس السعادة