تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

المراكز الثقافية الإسلامية تفتح باب التسجيل لفعالية "إلى الفضاء على خطى هزاع"

الخميس, 28 نوفمبر 2019

المراكز الثقافية الإسلامية تفتح باب التس

بدأت المراكز الثقافية الإسلامية بفرعيها في المزهر وأم الشيف، التابعة لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، باب التسجيل لفعالية "إلى الفضاء على خطى هزاع" المتزامنة مع وصول أول رائد فضاء إماراتي وعربي ينطلق إلى محطة الفضاء الدولية، وذلك من الفترة 8/12/2019 إلى 12/12/2019، للأطفال من الأعمار 5-12 عاماً.

وتنوعت الفعالية بين الفنون والمهارات والعلوم تحت عناوين ملهمة للطفل مثل: تعلم لتحلق في الفضاء، وعلماء الفضاء الصغار، رحلة إلى مركز الفضاء، في بيوتنا نصنع العلماء، تدريب فضائي، كوكيز مكوك الفضاء، مركبتي الفضائية أصنعها بنفسي، فنون فضائية.

وأكدت حمدة أحمد المهيري، مديرة إدارة المراكز، أن فعالية "إلى الفضاء على خطى هزاع" تنطلق من مبدأ اهتمام الدولة ببناء الإنسان، ومن إيماننا أن الحياة تتطلب الإعداد الأمثل لها من خلال زرع حب العلم والمعرفة ودراسة متطلبات الدولة ونموها المستمر وطموحها اللامحدود وذلك من خلال استثمار الجيل الجديد لنفتح الآفاق لمستقبل يوازي تطلعات القيادة الرشيدة.

ويذكر أن الفعالية ستبدأ في تاريخ 22/12/2019 إلى 02/1/2020 في أيام الأحد والثلاثاء والخميس، من الساعة 10 صباحا وحتى 1 مساء، برسوم 800 درهم شاملة وجبة الإفطار.

إستعراض كافة الأخبار ​​
إلي اعلي
مقياس السعادة