تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

حكومة دبي

"الجواهر الحسان في تفسير آي القرآن" تنطلق في دورتها الثامنة الشهر الجاري

الثلاثاء, 14 يناير 2020

أعلن مركز أم الشيف الثقافي الإسلامي، التابع لدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، عن تنظيمه للدورة التفسيرية الثامنة "الجواهر الحسان في تفسير آي القرآن" وهي دورة مكثفة لخمسة أيام في تفسير القرآن الكريم، تستقطب المهتمين بمعرفة معاني القرآن الكريم من الرجال والنساء، وهي الأولى من نوعها على مستوى الدولة ابتداء من 19 وحتى 23 من يناير الجاري.

ويقدم هذه الدورة فضيلة الشيخ خالد إسماعيل كبير واعظين في الدائرة، الذي يعمل على توضيح وبيان مقاصد السور القرآنية، وعلاقة الآيات بالسور، والفوائد المستنبطة من الآيات، ومعانيها، والأحاديث النبوية والأحكام الواردة فيها.

وأشارت حمدة أحمد المهيري، مديرة إدارة المراكز، أن المراكز تحرص، وبدعم الدائرة المستمر، على تقديم هذه الدورات للمجتمع، حيث تشتمل دورة هذا العام على أربع سور من القرآن الكريم (الرعد، إبراهيم، الحجر، الكهف)، من الساعة 9 صباحاً إلى 12ظهراً، مؤكدة أن الدورة منصة مهمة لتثقيف الجمهور والتي تسعى إلى توضيح الآثار المترتبة على الفهم السليم المعتدل، وحصانة الأجيال من الأفكار المتطرفة والانحرافات السلوكية.

ويذكر أن الدعوة عامة للجميع، للرجال والنساء في مركز أم الشيف الثقافي الإسلامي، لمزيد من الاستفسار التواصل عبر البريد الإلكتروني للدائرة customer.service@iacad.gov.ae.

إستعراض كافة الأخبار ​​

خدمة المحادثة الفورية

إلي اعلي
مقياس السعادة