تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

"اليوم الرياضي للموظفات" ينشر الإيجابية في مركز المزهر الثقافي الإسلامي

الخميس, 06 فبراير 2020

نظمت إدارة البرامج المعرفية الإسلامية بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، ومجلس السعادة بالتنسيق والتعاون مع اللجنة الرياضية النسائية في الدائرة، فعالية «اليوم الرياضي المفتوح» في مركز المزهر الثقافي الإسلامي التابع للدائرة، وذلك لتحقيق ما يسهم في إشاعة الإيجابية وآثارها من خلال تعزيز التواصل بين موظفات الدائرة.

وأشارت حمدة أحمد المهيري، مديرة إدارة البرامج المعرفية الإسلامية، أن الفعاليات التي تجمع الترفيه والفائدة تسهم بشكل ملحوظ في زيادة الإنتاجية، وتشجع على التحلي بالطاقة الإيجابية، مؤكدة أن هذه الأنشطة تساعد على تنمية قيم التسامح من خلال المسابقات المتنوعة والجلسات الودية.

ومن جانبها أكدت عوشة أحمد عبيد، رئيس مجلس السعادة، أنه من المهم تهيئة أدوات تضمن تحقيق السعادة والإيجابية في الدائرة، الأمر الذي سينعكس على أداء الموظفين مستقبلا، مشيرة إلى أن دور المجلس يكمن في توفير آليات تحفز الموظفين للأداء الأفضل في بيئة العمل.

وتضمنت فعالية اليوم الرياضي للموظفات مجموعة من المسابقات الرياضية والترفيهية المتنوعة التي تتناسب وجميع الفئات العمرية، كألعاب التوازن، والتركيز، والركض، وتمثيل الألعاب الشعبية، إضافة إلى ضيافة متنوعة.

وشهدت الفعالية حضور لافت من موظفات الدائرة إلى جانب دارسات المركز ومشاركتهنّ، سعياً من الجميع إلى الاستفادة من هذا النشاط لترسيخ قيم التعاون والمنافسة وتوطيد العلاقات الأخوية.

إستعراض كافة الأخبار ​​

خدمة المحادثة الفورية

إلي اعلي
مقياس السعادة