تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

"مجلس رؤية الشباب" تأهيل وتفعيل دور الشباب بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي

الخميس, 06 فبراير 2020

نظم مجلس رؤية الشباب بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، اجتماعا لعرض أهم التحديات التي تواجه الشباب، بحضور روية خليفة الكتبي، رئيس المجلس والأعضاء وموظفي الدائرة المعنيين من الفئة العمرية المحددة، وإشراكهم في طرح الأفكار الشبابية الابتكارية والخبرات والمواهب والمعارف، لضمان توفير فرصا للتعبير عن آراء وتطلعات وتحديات الموظفين الشباب.

وترأس الاجتماع يوسف حبيب الحمادي، نائب رئيس المجلس، حيث عرض استراتيجية المجلس التي تهدف إلى دعم التوجهات الاستراتيجية للدائرة، لتحقيق الريادة في العمل الإسلامي والخيري من خلال شباب مؤهل ومبتكر، عن طريق خلق منصّة شبابية قادرة على تفعيل دورهم لإعداد شباب جاهز لخدمة الدائرة. وتناول اللقاء عرض أهم المبادرات التي تبناها المجلس، لتطوير وتمكين الكوادر الشابة وتأهليهم بما يتناسب وتوجهات القيادة الرشيدة، وتعزيز الثقة ببيئة العمل.

ومن جانبها أفادت الكتبي أن توجه المجلس يدعم مبدأ الاستثمار بالإنسان، ليكون مؤهلاً قادراً على ممارسة مختلف أنواع التحديات، بحيث تعتمد فكرة المجلس على المشاركة الإيجابية للشباب بإطلاق شغفهم من خلال تعزيز الحوارات الشبابية لدعم عجلة التنمية باعتبارهم ركناً أساسياً في توجهات الدائرة.

ويأتي تشكيل مجلس رؤية الشباب استمراراً لدعم طاقات الشباب بالدائرة، وتحقيقاً لرؤية الحكومة الرشيدة، لينقل تطلعات الشباب العاملين بالدائرة، ليحتفي بأفكارهم، ليكون الشباب هو مصدر الإلهام، من خلال إشراكهم بتبادل الأفكار والخبرات والمواهب والمعارف معهم.

إستعراض كافة الأخبار ​​

خدمة المحادثة الفورية

إلي اعلي
مقياس السعادة