تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

حكومة دبي

جدد تفكيرك وفكر بطريقة غير اعتيادية في دورة نحو الابتكار في المراكز الثقافية الإسلامية

الأربعاء, 12 فبراير 2020

جدد تفكيرك وفكر بطريقة غير اعتيادية في د

تزامنا مع الحدث الوطني للاحتفاء بالابتكار في شهر فبراير والذي انطلق هذا العام تحت عنوان "الإمارات تبتكر للاستعداد للخمسين"، أعلنت إدارة البرامج المعرفية الإسلامية بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، عن بدء الموسم الثاني من دورة نحو الابتكار والذي تنظمه بالتعاون مع مركز موهبة للتدريب والتحفيز الإيجابي، في مركزي المزهر وأم الشيف الثقافي الإسلامي التابع للدائرة.

وقالت حمدة أحمد المهيري، مديرة إدارة البرامج المعرفية الإسلامية أن دورة نحو الابتكار تساهم في تعزيز وعي الجيل الناشئ بأهمية الابتكار وأثره في مستقبلهم، وذلك تجسيدا لرؤى قيادة دولتنا الرشيدة في جعل الابتكار كمنهج عمل، وغرس القيم الابتكارية في شخصياتهم وتطويرها.

وستنطلق الدورة بشعار جدد تفكيرك وفكر بطريقة غير اعتيادية، والتي تستهدف البنات من الأعمار 6-12 سنوات، بينما تستقبل الأولاد من الأعمار 6-10 سنوات، ابتداء من العاشر من فبراير، وذلك كل اثنين في مركز المزهر وكل أربعاء في مركز أم الشيف في شهر فبراير، من الساعة 5:00 وحتى 6:30 مساء بـ 350 شامل الضريبة.

للمزيد من المعلومات، التواصل على الرقم المجاني: 600800، أو عبر البريد الإلكتروني الخاص بخدمة العملاء، customer.service@iacad.gov.ae، أو يمكن التسجيل المباشر في البرنامج عن طريق إدارة مركز المزهر الثقافي الإسلامي أو مركز أم الشيف الثقافي الإسلامي.

إستعراض كافة الأخبار ​​

خدمة المحادثة الفورية

إلي اعلي
مقياس السعادة