تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي تدين الهجوم الإرهابي على مندوبي الهلال الأحمر

الأحد, 22 مارس 2020

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدب

أعرب سعادة الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني، مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي عن استنكاره الشديد وعن عميق أسفه جراء الاعتداء العدواني الذي طال مندوبي هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وذلك أثناء تأدية واجبهم الإنساني في منطقة تعد «صعبة ومعقدة» في اليمن.

وقال الشيباني:” إن الجهود الإنسانية التي تقوم بها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في اليمن وغيرها من الدول لتقديم أشكال المساعدة كافة للتخفيف عن المتضررين يعد جسرا من جسور الدولة الداعمة للإنسانية وأن هذا العنف يعد محاولة عرقلة كل من يقف إلى جانب الإنسانية ويسهم في التخفيف من معاناة المتعثرين، مشددا إلى أن أشكال العنف والإرهاب جميعها مرفوضة، وهو ما يتنافى مع القيم والمبادئ الدينية والإنسانية.

وعبر سعادته عن خالص تعازيه ومواساته لأهالي وذوي الضحايا ولهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، مثمنا الجهود الإنسانية كافة التي تعمل من أجلها الهيئة في مختلف دول العالم.

ويأتي ذلك بعد البيان الذي نشرته هيئة الهلال الأحمر الإماراتي عن إدانتها وأسفها العميق لفقدان اثنين من موظفيها هما أحمد فؤاد اليوسفي منسق عمليات الإغاثة، وزميله محمد طارق، وذلك أثناء تأدية مهامهما في مدينة عدن بعدما تم اختطافهما.

إستعراض كافة الأخبار ​​

خدمة المحادثة الفورية

إلي اعلي
مقياس السعادة