تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

حكومة دبي

نافكو تدعم صندوق التضامن المجتمعي بمليون درهم

الخميس, 16 أبريل 2020

نافكو تدعم صندوق التضامن المجتمعي بمليون

ساهمت شركة نافكو بمبلغ مليون درهم لدعم مبادرة صندوق التضامن المجتمعي ضد كوفيد – 19، الذي أطلقته دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، وذلك لإنجاح الجهود المبذولة للحد من التداعيات الصحية والإنسانية والاقتصادية والاجتماعية لهذه الأزمة المؤقتة.

وتعكس مساهمة "نافكو" للصندوق حرص الشركة على دعم كل ما يسهم في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، لما لها من دور مكمل للإجراءات الاحترازية التي تدعم الجهود للوصول إلى أكبر أثر للمساعدات الإنسانية التي ستدعم الاحتياجات الطارئة خلال هذه الفترة، محققة بذلك مثالا يحتذى به في الالتزام بالعمل الإنساني والخيري بتوفير المساعدات لكل من الشركات الخاصة الصغيرة والمتوسطة والأفراد الأكثر تأثراً بتداعيات الأزمة الراهنة.

ويأتي دعم الشركة من باب المسؤولية المجتمعية ولتوحيد الجهود الوطنية باعتبارها أولوية قصوى في الوقت الحالي، وجانبا يبرز مدى الدعم المتواصل من القطاع الخاص للمبادرة.

وأثنت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري على التجاوب الكبير الذي تم رصده من قبل القطاع الخاص، وعلى التكاتف المجتمعي بين القطاعين العام الخاص في دعم مبادرة صندوق التضامن المجتمعي ضد كوفيد – 19، لما يعزز الالتزام بتوجيهات القيادة الرشيدة التي تحث على دعم العمل الإنساني وتنميته.

إستعراض كافة الأخبار ​​

خدمة المحادثة الفورية

إلي اعلي
مقياس السعادة