تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

حكومة دبي

"بيبسيكو" تدعم صندوق التضامن المجتمعي بمليون درهم

الأربعاء, 22 أبريل 2020

استجابة لمبادرة صندوق التضامن المجتمعي ضد كوفيد 19 التي أطلقتها دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، لدعم الجهود المبذولة للتخفيف من الآثار الناتجة عن فيروس كورونا المستجد، أعلنت شركة بيبسيكو مساهمتها بمبلغ مليون درهم للمبادرة بما يتماشى والقيم والواجبات التي تضطلع بها الشركة.

وقد أثبت دعم "بيبسيكو" للصندوق أن المسؤولية المجتمعية هو فعل يجب الالتزام فيه رغم الظروف الاستثنائية التي خلفها فيروس كورونا المستجد، وأنهم مسؤولون وشركاء أمام هذه التحديات من خلال تفاعلهم الإيجابي للمبادرة، مؤكدين في مساهمتهم أن القطاع الخاص رغم مسؤولياته الكبيرة والتحديات الكثيرة التي تواجهه، فهو يلعب دورا أساسيا في الحفاظ على أمن وسلامة جميع فئات المجتمع.

وتأتي هذه الخطوة في إطار التعاضد المجتمعي بين الأفراد والمؤسسات الحكومية والخاصة وقطاع الأعمال، من خلال توحيد الجهود لمساعدة أكثر الفئات تأثراً بتداعيات الأزمة الراهنة عبر الصندوق بتوفير الاحتياجات الطارئة أثناء هذا التحدي الصحي والاقتصادي.

وأثنت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري جهود القطاع الخاص بدعمهم المتواصل للصندوق، بحيث فتحت هذه المبادرة قنوات تواصل مثمرة بين القطاع الخاص والجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية، للخروج بنتائج إيجابية تخدم المجتمع والوطن.

إستعراض كافة الأخبار ​​

خدمة المحادثة الفورية

إلي اعلي
مقياس السعادة