تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

حكومة دبي

ماك القابضة تدعم صندوق التضامن المجتمعي ب 5 مليون

الأربعاء, 22 أبريل 2020

ماك القابضة تدعم صندوق التضامن المجتمعي

ساهمت شركة ماك القابضة للاستثمار بمبلغ 5 مليون لدعم صندوق التضامن المجتمعي ضد كوفيد-19، الذي أطلقته دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، من منطلق المسؤولية المجتمعية والرغبة في إحداث فرق حقيقي يخدم مصالح الأفراد والمجتمع، من خلال الحد من التداعيات الصحية والمجتمعية والاقتصادية للفيروس المستجد.

وتأتي مساهمة الشركة من باب توحيد الجهود الوطنية لمواجهة التحديات على مختلف الأصعدة، في تأمين صحة وسلامة واحتياجات كل فئات المجتمع الأكثر تضررا، رغم المسؤوليات التي تندرج تحتها، ورد الجميل لهذا الوطن العطاء، في الحفاظ على النموذج التنموي والإنساني للدولة.

كما يأتي دعم الشركة من باب الواجب الوطني، مثمنين التعاون بين جميع شرائح المجتمع، والقطاعين الحكومي والخاص، للتغلب على التحديات وتذليلها، موضحين أن مساهمة الشركة تحت تصرف المسؤولين أصحاب القرار في الجهات المختصة، فهم أقرب إلى الاحتياجات المطلوبة بتحديدهم الأولويات والأكثر حاجة خلال الوقت الراهن.

وأثنت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري على التجاوب الكبير الذي تم رصده من قبل القطاع الخاص، وعلى التكاتف المجتمعي بين القطاعين العام الخاص في دعم مبادرة صندوق التضامن المجتمعي ضد كوفيد – 19، لما يعزز الالتزام بتوجيهات القيادة الرشيدة التي تحث على دعم العمل الإنساني وتنميته.

إستعراض كافة الأخبار ​​

خدمة المحادثة الفورية

إلي اعلي
مقياس السعادة