تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

حكومة دبي

8 مليون مساهمة "حمد رحمه الشامسي للتجارة العامة" لصندوق التضامن المجتمعي

الخميس, 30 أبريل 2020

8 مليون مساهمة

ساهمت شركة حمد رحمه الشامسي للتجارة العامة بمبلغ 8 مليون درهم لدعم صندوق التضامن المجتمعي ضد كوفيد-19، الذي أطلقته دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، وذلك من منطلق المسؤولية المجتمعية للحد من التداعيات الصحية والمجتمعية والاقتصادية للفيروس المستجد.

وتعكس المساهمة قوة تضامن وتعاضد أفراد المجتمع التي تثبت مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، "الجميع اليوم مسؤول عن الجميع"، من خلال توحيد الجهود لمساعدة أكثر الفئات حاجة عبر الصندوق الذي يهدف إلى تحقيق الأثر الأكبر للمساعدات الإنسانية التي ستدعم الاحتياجات الطارئة أثناء هذا التحدي الصحي والاقتصادي.

وتأتي المساهمة من باب تفعيل دور القطاع الخاص لخدمة المجتمع والمشاركة في التنمية الاجتماعية ودفع عجلة التطور، والرغبة في إحداث تغيير إيجابي بما يخدم مصالح الأفراد والمجتمع للتغلب على التحديات العالمية الراهنة، تماشياً مع قيم قيادتنا الرشيدة وسعيها الدؤوب وحرصها على صحة وسلامة الجميع دون تمييز.

وأثنت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري على التجاوب الكبير الذي تم رصده من قبل القطاع الخاص، وعلى التكاتف المجتمعي بين القطاعين العام الخاص في دعم مبادرة صندوق التضامن المجتمعي ضد كوفيد – 19، لما يعزز الالتزام بتوجيهات القيادة الرشيدة التي تحث على دعم العمل الإنساني وتنميته.

إستعراض كافة الأخبار ​​

خدمة المحادثة الفورية

إلي اعلي
مقياس السعادة