تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

حكومة دبي

متبرعان يسددان كلفة بطاقات التأمين الصحي لأسرة "أبو مريم"

الخميس, 12 نوفمبر 2020

متبرعان يسددان كلفة بطاقات التأمين الصحي

تكفل متبرعان بمساعدة أبو مريم لسداد غرامات ورسوم تجديد بطاقات الضمان الصحي لأفراد أسرته المكونة من خمسة أفراد بمبلغ 16 ألفاً و559 درهماً، بالتنسيق بين الخط الساخن لصحيفة الإمارات اليوم ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي لتحويل مبلغ التبرع لشركة ضمان للتأمين الصحي، إذ سدد متبرع 12 ألفاً و359 درهماً، فيما تكفل متبرع آخر بسداد 4200 درهم.

وقال أبو مريم: أشكر المتبرعين لمساعدتي في ظل معاناة ابنتي منذ عامين مشكلات صحية في يدها اليسرى، وكانت تشكو ألماً شديداً مصحوباً بانتفاخ، وتحتاج إلى العلاج بأسرع وقت، وخبر التبرع ليس غريباً على أفراد وشعب الدولة في تكاتفه ومساعدته لكل محتاج على هذه الأرض الطيبة.

وكان أبو مريم يعجز عن تدبير 16 ألفاً و559 درهماً كلفة تجديد بطاقات التأمين الصحي لأسرته المكونة من خمسة أفراد، وابنته تحتاج إلى إجراء جراحة في يدها، وعلاجاً لمدة ستة أشهر، ونظام تجديد بطاقات التأمين يشترط أن يكون التجديد لأفراد الأسرة كاملة، وكان يناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة لتدبير مبلغ تجديد الضمان الصحي، لتستطيع ابنته مواصلة علاجها.

وأضاف: ابنتي مريم دخلت قسم الطوارئ في مستشفى توام بالعين، حيث أجريت لها الفحوص والتحاليل، لأنها تعاني التهاباً وصديداً، وأوصى الطبيب بإجراء عملية جراحية لفتح الورم وتنظيفه، إلا أنه بعد مرور شهر عاد الألم إليها، فذهبنا إلى طبيبها الذي أكد ضرورة إجراء عملية أخرى لها، وخضوعها لبرنامج علاجي. وقال أبو مريم: أنا عاطل عن العمل منذ سنة، وابني هو المعيل الوحيد لنا، إذ يعمل في إحدى الجهات الخاصة ويتقاضى راتباً قدره 6000 درهم شهرياً، يذهب منه 2500 درهم لإيجار المنزل، وما يتبقى ينفق على متطلبات حياتنا اليومية.

إستعراض كافة الأخبار ​​

خدمة المحادثة الفورية

إلي اعلي
مقياس السعادة