تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

حكومة دبي

متبرع بالتنسيق مع إسلامية دبي والخط الساخن يتكفل بالعدسات الطبية لـ «محمد»

الثلاثاء, 17 نوفمبر 2020

متبرع بالتنسيق مع إسلامية دبي والخط السا

تكفّل متبرع بسداد 3800 درهم كلفة العدسات الطبية التي يحتاجها "محمد"، بالتنسيق مع الخط الساخن لصحيفة الإمارات اليوم ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي لتحويل مبلغ التبرع، إذ إن "محمد" أصيب بالتهاب الملتحمة التحسسي في كلتا العينين، ومتلازمة العين الجافة من الغدد الدمعية الثنائية، وتآكل القرنية المخروطي، وكان يناشد من يساعده على تدبير المبلغ.

وأعرب "محمد" عن سعادته وشكره العميق للمتبرع، ووقفته إلى جانبه لتجاوز معاناته في ظل الظروف التي يمر بها. وقال: «أشعر بالسعادة الغامرة لأني سأستعيد نظري، إذ كنت دائماً أفكر في كيفية تدبير مبلغ كلفة العدسات التي أحتاجها، لكن مع تدبير المبلغ أشعر بالفرحة، وهذا الأمر ليس غريباً على أبناء الدولة في وقفتهم النبيلة لمساعدة الغير، خصوصاً لمن يعيش على هذه الأرض الطيبة».

وأضاف: «أُجريت لي عملية جراحية في القرنية، وأخبرني الأطباء بعد ذلك بضرورة تركيب عدسات طبية من نوع خاص، حتى أستطيع المحافظة على نظري، بكلفة تبلغ 3800 درهم، ورفض التأمين الصحي تغطية توفير العدسات، ولا أعلم أسباب الرفض، رغم حاجتي الماسة إليها لتساعدني على الرؤية ومواصلة العمل، وإمكاناتي المالية متواضعة جداً، وبالكاد تغطي احتياجاتي اليومية، إذ إنني أعمل في أحد المطاعم بمدينة العين، وأتقاضى راتباً قدره 1000 درهم».

إستعراض كافة الأخبار ​​

خدمة المحادثة الفورية

إلي اعلي
مقياس السعادة