تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

حكومة دبي

متبرّع بالتنسيق مع إسلامية دبي والخط الساخن يتكفل بعلاج «أنس» من الشلل الرباعي

الأحد, 14 فبراير 2021

متبرّع بالتنسيق مع إسلامية دبي والخط الس

تكفّل متبرع بسداد 173 ألف درهم كلفة علاج الطفل "أنس" من الشلل الرباعي الذي أصابه منذ الولادة، وذلك بالتنسيق بين دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، والخط الساخن لصحيفة الإمارات اليوم، لتحويل مبلغ التبرع إلى حساب المريض في المستشفى المتخصص في أبوظبي، حيث عجز والد الطفل عن تدبير المبلغ، بسبب ظروفه المادية الصعبة التي يواجهها.

وأشارت التقارير الطبية إلى أن «(أنس) مصاب بشلل دماغي منذ أربعة أعوام، بسبب إصابته بالصرع، وتعرضه لتشنجات شديدة، أدت إلى إصابته بشلل في الدماغ، وانحراف في العمود الفقري، وعدم القدرة على البلع، وهو طريح الفراش معظم الوقت، ويعتمد على أنبوب في تغذيته».

وقال والد أنس: إن حالة (أنس) تتطلب، وفق ما أشار الأطباء، أن يكون طريح الفراش معظم الوقت، لذا علينا توفير سرير طبي وكرسي متحرك وأدوية خاصة بالتشنجات وأدوية أخرى لسيلان اللعاب، وأدوية لارتخاء الأعصاب يومياً، وأنا عاجز عن تدبير كلفة متطلباته العلاجية».

ويعمل والد أنس في إحدى الشركات الخاصة بأبوظبي، وراتبه 12 ألف درهم، يسدد منه 4400 درهم لإيجار السكن، و1500 درهم للأقساط البنكية، وما يتبقى لا يكاد يكفي لإعالة أسرته التي تتكون من ثلاثة أفراد.

إستعراض كافة الأخبار ​​

خدمة المحادثة الفورية

إلي اعلي
مقياس السعادة