تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

حكومة دبي

متبرعان يتكفلان بعلاج «إبراهيم» لمدة عام بالتنسيق مع إسلامية دبي والخط الساخن

الإثنين, 22 فبراير 2021

متبرعان يتكفلان بعلاج «إبراهيم» لمدة عام

أنهى متبرعان معاناة "إبراهيم"، بتدبير كلفة علاجه في مدينة الشيخ شخبوط الطبية بأبوظبي لمدة عام بمبلغ 30 ألفاً و672 درهماً، إذ تكفل متبرع بسداد 15 ألفاً و672 درهماً، فيما تكفلت متبرعة بسداد 15 ألف درهم، حيث نسق «الخط الساخن» لصحيفة الإمارات اليوم بين المتبرعين ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، لتحويل مبلغ التبرع إلى حساب المريض في المستشفى.

وأعرب إبراهيم عن شكره وامتنانه للمتبرعين ووقفتهما النبيلة لمساعدته، مؤكداً أنه «ليس غريباً على شعب الدولة تكاتفهم وتعاضدهم لمساعدة غير القادرين، فهذا يدل على ترجمة سياسة العمل الخيري الإنساني بالدولة».

وأوضح إبراهيم: «قبل ثلاث سنوات ساءت حالتي الصحية، إذ أصبت بجلطة دماغية جعلتني أمكث في المستشفى وقتاً طويلاً، بعدها توالت عليَّ الأمراض الأخرى، ودخلت قسم الطوارئ في مدينة الشيخ شخبوط الطبية، لأنني كنت أعاني مشكلات صحية في القلب، وخضعت لفحوص طبية لتشخيص حالتي، وبعدها قرر الأطباء إجراء عملية قلب مفتوح».

وتابع: "الأطباء قرّروا صرف أدوية لأمراضي المزمنة لفترة لم يحددوها، فضلاً عن حاجتي للعلاج الفيزيائي"، مؤكدا في حديثه أنه المعيل الوحيد لأفراد أسرته المكونة من خمسة أفراد، لكن لكبر سنه وإصابته بالأمراض، أصبح غير قادر على العمل، وأبنائه متوقفون عن الدراسة منذ عامين، لعدم قدرته على سداد الرسوم الدراسية.

إستعراض كافة الأخبار ​​

خدمة المحادثة الفورية

إلي اعلي
مقياس السعادة