تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري

حكومة دبي

العودة إلى العمل بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري: ثقة بالإجراءات ورفع للمعنويات

الثلاثاء, 02 يونيو 2020

العودة إلى العمل بدائرة الشؤون الإسلامية

تنفيذاً لأوامر صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتوجيهات سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي حول عودة الموظفين بنسبة 50% من صباح اليوم الأحد 31 مايو، باشر موظفو دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي العمل في مقار عملهم، مؤكدين نظرتهم الإيجابية والثقة بالإجراءات الوقائية التي تتخذها دولة الإمارات العربية المتحدة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأصدرت الدائرة في وقت سابق تعميما لموظفيها بشأن العودة إلى العمل، حيث نص القرار إلى استئناف العمل لكافة الفئات الوظيفية بنسبة 50%، اعتبارا من يوم الأحد 31/5/2020، على أن يتم استئناف العمل لباقي الموظفين بشكل تدريجي وفقا لتعليمات رؤساء الوحدات التنظيمية بما ينسجم مع المصلحة العامة وحاجة العمل، على أن تكتمل نسبة العودة إلى العمل المكتبي بنسبة 100% بتاريخ 14/06/2020.

وأفاد مجموعة من المسؤولين بدائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري على ضرورة الابتعاد عن أي خوف قد يعتري العائدين إلى وظائفهم والشعور بالطمأنينة، وذلك من خلال الثقة بالإجراءات المتبعة والالتزام بالإرشادات الواردة في بروتوكول العودة للعمل الصادرة عن دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي.

ومن جانبها قالت عوشة أحمد عبيد، رئيس قسم علاقات الموظفين: مع العودة التدريجية للعمل، سيشعر البعض بصعوبة الوضع في الفترة الأولى من العودة، وهو ما يؤكده المتخصصون بضرورة التحلي بالوعي الصحي، والتهيئة الكاملة للتعامل مع هذا الواقع في مكان العمل وحتى العودة إلى البيت، لأن الحياة لابد أن تستمر، مؤكدة أن اتباع الإرشادات بدقة ستعمل على حماية النفس والأسرة والزملاء.

كما قامت الدائرة بإعادة توزيع الموظفين والوحدات التنظيمية على المراكز التابعة لها بما يضمن التباعد الجسدي بين الموظفين والمحافظة على بيئة العمل الصحية.

ومن باب استقبال الموظفين بهمة عالية، ساهم مجلس السعادة بنشر بطاقات الكترونية تشمل دعوات ومقولات إيجابية ابتدأتها (أصبحنا على تجدد الحياة، ونعمة العافية، نعود ببداية جديدة نتشارك فيها المسؤولية متكاتفين متحدين من أجل هذا الوطن).

إستعراض كافة الأخبار ​​

خدمة المحادثة الفورية

إلي اعلي
مقياس السعادة