accessibility

إمكانية الوصول

حرصًا على راحة المستخدمين ، تحرص الدائرة على مراعاة تطبيق معايير الويب العالمية (W3C) ، في تصميم الموقع ، وتحديد الشكل والانطباع العام ، وذلك لتسهيل عملية التصفح ، وتسهيلها. الوصول إلى المعلومات بطريقة سلسة وسريعة ، ولا سيما لتمكين الناس.

خيارات الوصول

قراءة الصفحة

استمع إلى محتوى الصفحة بالنقر فوق تشغيل على ReadSpeaker.

تغيير حجم النص

إذا كنت تواجه مشكلة في قراءة النص ، يمكنك تكبير حجم الخط أو تصغيره بالنقر فوق الرمز (A +) أو (A-) أدناه.

-A A +A

التباين

استخدم مفتاح التبديل أدناه لتبديل التباين.

تاريخ النشر 30 نوفمبر 2023

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي تحيي يوم الشهيد

دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي تحيي يوم الشهيد

تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة بالدولة، متمثلة في صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" بإحياء يوم الشهيد الذي يصادف 30 من نوفمبر من كل عام.

وقفت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي صباح اليوم دقيقة صمت وحداد على أرواح الشهداء، تخليداً ووفاءً وعرفاناً بتضحيات وعطاء وبذل شهداء الوطن وأبنائه البررة، الذين وهبوا أرواحهم لتظل راية دولة الامارات العربية المتحدة خفاقة عالية، وهم يؤدون مهامهم وواجباتهم الوطنية داخل الوطن وخارجه، في الميادين المدنية والعسكرية والإنسانية كافة.

وشارك سعادة أحمد درويش المهيري، المدير العام للدائرة، والمدراء التنفيذيين، ومدراء الإدارات، وجميع قيادات وموظفي الدائرة، حيث قامت الدائرة بتنكيس العلم في تمام الساعة (8 صباحاً) ثم الوقوف دقيقة صمت ودعاء للشهداء في الساعة (11.30-11.31 صباحاً ) ثم رفع العلم مع عزف النشيد الوطني في تمام الساعة (11.31).

رحم الله شهداء الوطن، وجعل مثواهم جنة الخلد ،،

هل محتوى الموقع ساعدك على الوصول للمطلوب؟

أضف تعليقك هنا

تقييم المحتوى